جنيد زين الدين...بـ «مئة لسان»!


زكية الديراني

يستحقّ جنيد زين الدين (الصورة) أن يُعطى فرصة لتقديم برنامج بمفرده. هو قادر على النجاح في تلك الخطوة، لأنه لا يخشى من «السخرية التي يقوم بها لأنه ليس محسوباً على أحد ولا ينتمي إلى طرف سياسي محدد».

بهذه العبارة برّر الممثل إندفاعه نحو الأعمال الساخرة، وتحديداً تقليد الأصوات والشخصيات على إختلاف مجالاتها. أطلّ جنيد في برنامج «لهون وبس» الذي يقدمه هشام حداد كل ثلاثاء (21:45) على قناتي lbci و ldc، ليُفاجئ الجمهور مجدداً بإمكاناته الفنية. ضيف «من أهل البيت» كما يُقال، على إعتبار أن زين الدين يشارك في تقديم برنامج b.b.chi (إلى جانب سلام زعتري وفؤاد يمين وعباس جعفر) الذي تبثه lbci أيضاً، والعائد بحلة جديدة الشهر المقبل. يتميّز جنيد عن غيره من زملائه بأنّه يملك موهبة تقليد الاصوات بطريقة مُتقنة من ناحية درجات الصوت وأسلوب الغناء. صحيح أن الممثل حصر نفسه بذلك المجال تقريباً، لكنه عالم غير مستهلك. أيّ أن النجاح فيه ليس سهلاً، ولا تتوافر عناصر التفوّق فيه لدى جميع الممثلين. هكذا، أطلّ جنيد في «لهون وبس» مرتاحاً على وضعه، وقلّد مجموعة نجوم وسياسيين منهم: ماريو باسيل، وليد العلايلي، فادي إبراهيم، جورج وسوف، ووئام وهاب. «مئة في المئة» هي نسبة تقليد الأصوات، ومن يغمض عينيه ويسمع صوت جنيد، يدرك أن الأخير يجتهد ليصقل موهبته. كما تسابقت عليه بعض القنوات لابراز موهبته، أهمها برنامج «هيدا حكي» الذي يقدمه عادل كرم على mtv. إذ عرض عليه تخصيص فقرة بالنجوم، بعدما نجح في تقليد صوت الممثل الاميركي جورج كلوني بعد فترة من زواجه من المحامية اللبنانية البريطانية أمل علم الدين. لكن لم يتمّ الاتفاق بين الثنائي، ليعود إلى b.b.chi بمساحة أكبر.

يمكنكم متابعة الكاتب عبر تويتر | [email protected]

ابتداءً من تاريخ 30 تموز 2015، تم إيقاف التعليقات على المقالات مؤقتاً نظراً لبعض الصعوبات والتعديلات التقنية، يمكنكم التعليق وإبداء الرأي والتواصل مع الكتاب عبر صفحتنا الالكترونية على

فايسبوك ( https://www.facebook.com/AlakhbarNews)، أو عبر البريد الالكتروني: [email protected]