ظافر وياسمين رسمياً في رمضان



أعلن ظافر العابدين عن بدء إستعداداته لبطولة مسلسل معرّب سيعرض في رمضان 2018. ونشر النجم التونسي صورة جمعته بالممثلة المصرية ياسمين صبري (الصورة) وفريق المشروع، كاشفاً عن الاستعدادات لإنطلاق الكاميرا.

العمل الدرامي المنتظر ينتجه محمد مشيش صاحب شركة «بي لينك»، وهو مأخوذ عن فورما إسباني من إخراج هاني خليفة، وتأليف ورشة كتابة نسائية تضمّ كلاً من: سماء عبد الخالق وإنجي القاسم. لم يتم بعد الاتفاق على إسم المسلسل، على أن يكشف قريباً عن تفاصيل العمل الدرامي وبقية الأبطال. وكانت صبري قد قدّمت عدداً من الشروط للمشاركة في المشروع، منها إنجاز دعاية خاصة بها أثناء الترويج للمسلسل، وفرد مساحات لها على الخريطة الإعلانية له. ويبدو أنه تم الاتفاق على جميع شروط الممثلة لتبدأ تصوير مشاهدها. وكان العابدين قد أطلّ العام الماضي في مسلسل «حلاوة الدنيا» (تأليف تامر حبيب وﺇﺧﺮاﺝ حسين المنباوي) إلى جانب هند صبري، وهو مأخوذ عن فورما إسباني أيضاً، ويلقي الضوء على علاقة الانسان بمرض السرطان وكيفية مواجهته والصراع معه.

نجوم
العدد ٣٣٤٢ الخميس ٧ كانون الأول ٢٠١٧
ويب خاص بالموقع

ابتداءً من تاريخ 30 تموز 2015، تم إيقاف التعليقات على المقالات مؤقتاً نظراً لبعض الصعوبات والتعديلات التقنية، يمكنكم التعليق وإبداء الرأي والتواصل مع الكتاب عبر صفحتنا الالكترونية على

فايسبوك ( https://www.facebook.com/AlakhbarNews)، أو عبر البريد الالكتروني: [email protected]