أخبار رياضية



أتلتيكو بيروت يجدد شراكته مع ليون

وقّع ناديا ليون الفرنسي وأتلتيكو اللبناني اتفاقية مدّدا بموجبها الشراكة بينهما التي بدأت عام 2011، وذلك حتى 30 حزيران من عام 2020.
وجاءت عملية التوقيع في ملعب نادي ليون، بحضور مسؤولي النادي الفرنسي لوران ارنو وفانسان بونسو وكريستيان باسيلا ورئيس النادي اللبناني روبير باولي. وتتضمن الاتفاقية الجديدة مواصلة دعم النادي الفرنسي لنظيره اللبناني، في استكمال للتعاون الذي بدأ منذ ست سنوات عبر استضافة مدربين ولاعبين لبنانيين لصقلهم وإرسال مدربين فرنسيين الى بيروت.

العميد حنا بطل المرحلة الثالثة لرماية المسدس

أحرز العميد الركن الياس حنا لقب المرحلة الثالثة لبطولة لبنان في رماية المسدس من مسافة 25 متراً رماية حرة، التي نظمها الاتحاد اللبناني للرماية والصيد في نادي سوات الرياضي – برغون في الكورة، برعاية قائد الجيش العماد جوزف عون، ممثلاً بالعقيد الركن سامر منصور وبحضور رئيس الاتحاد بيار جلخ ورئيس النادي المضيف ربيع الأيوبي والعميد بسام الأيوبي وإيلي هيكل وعدد من الهواة والمشجعين. وشارك في المسابقة 12 رامياً، حيث حلّ العميد الركن فاتك السعدي ثانياً والعميد الركن زياد نصر ثالثاً.

رياضة
العدد ٣٣٤٣ الجمعة ٨ كانون الأول ٢٠١٧

ابتداءً من تاريخ 30 تموز 2015، تم إيقاف التعليقات على المقالات مؤقتاً نظراً لبعض الصعوبات والتعديلات التقنية، يمكنكم التعليق وإبداء الرأي والتواصل مع الكتاب عبر صفحتنا الالكترونية على

فايسبوك ( https://www.facebook.com/AlakhbarNews)، أو عبر البريد الالكتروني: [email protected]