السقطة الأسوأ لكليفلاند وانتصار لندني لبوسطن



نجما أرسنال مصطفي وكولاسيناتش يتابعان مباراة بوسطن وفيلادلفيا مع دراكسلر وغوندوغان

«لا أعرف ما الخطأ وماذا حصل معنا. يجب أن ننهض ونجد حلاً لذلك»، تكفي هذه الجملة التي قالها ليبرون جيمس لتوضح أن كليفلاند كافالييرز عاش أمسية سيئة أمام تورونتو رابتورز، لكنها كانت سيئة لدرجة أن وصيف البطل تلقى الخسارة الأقسى له هذا الموسم، وكانت بفارق 34 نقطة 133-99، في دوري كرة السلة الأميركي الشمالي للمحترفين.

ودخل فريد فان فليت من مقاعد البدلاء ليسجل 22 نقطة، بينها 6 ثلاثيات، ويتقدم سبعة لاعبين من فريقه سجلوا 10 نقاط أو أكثر، ليفوز الفريق الكندي رغم خوضه المباراة من دون نجميه كايل لوري المصاب والإسباني سيرج إيباكا الموقوف.
وأنهى جيمس المباراة مسجلاً 26 نقطة، بينما أهدر إيزياه توماس أول 11 تسديدة له.
وفي مباراة أُقيمت أمام 20 ألف متفرج في قاعة «أو 2 أرينا» في لندن، تحت أنظار عدد من نجوم فريقي تشلسي وأرسنال السابقين والحاليين، إضافةً إلى مجموعة من نجوم الكرة الآخرين، فاز بوسطن سلتيكس على فيلادلفيا سفنتي سيكسرز 114-103، وسط تألق كايري إيرفينغ (20 نقطة) والروكي جايسون تاتوم (16 نقطة، بينها 11 في الربع الثالث)، بينما كان جاي جاي ريديك الأفضل لدى الخاسر بـ 22 نقطة بينها 5 ثلاثيات.
وفاز لوس أنجلس لايكرز على سان أنطونيو سبرز 93-81، ولوس أنجلس كليبرز على ساكرامنتو كينغز 121-115.
وهنا برنامج مباريات اليوم: إنديانا بايسرز × كليفلاند كافالييرز، واشنطن ويزاردز × أورلاندو ماجيك، تشارلوت هورنتس × يوتا جاز، أتلانتا هوكس × بروكلين نتس، نيو أورليانز بيليكانز × بورتلاند ترايل بلايزرز، مينيسوتا تمبروولفز × نيويورك نيكس، ميلووكي باكس × غولدن ستايت ووريرز، دنفر ناغتس × ممفيس غريزليس، فينيكس صنز × هيوستن روكتس، دالاس مافريكس × لوس أنجلس لايكرز، لوس أنجلس كليبرز × ساكرامنتو كينغز.

رياضة
العدد ٣٣٦٩ السبت ١٣ كانون الثاني ٢٠١٨

ابتداءً من تاريخ 30 تموز 2015، تم إيقاف التعليقات على المقالات مؤقتاً نظراً لبعض الصعوبات والتعديلات التقنية، يمكنكم التعليق وإبداء الرأي والتواصل مع الكتاب عبر صفحتنا الالكترونية على

فايسبوك ( https://www.facebook.com/AlakhbarNews)، أو عبر البريد الالكتروني: [email protected]