mtv تغيّب برنامجين معاً



لم تعرض mtv برنامجي «ما في متلو» (كل خميس 20:45) و«لما يحكوا الصغار» (كل جمعة 20:45) قبل أيام. إذ فوجئ متابعو العملين ـــ الاول ساخر والثاني يدور حول الاطفال ـــ بعدم بثّ حلقة جديدة من المشروعين.

البرنامج الساخر الذي يلعب بطولته عادل كرم ورولا شامية ونعيم حلاوي (الصورة) وغيرهم، لم يطلّ على المشاهدين كما جرت عليه العادة. كذلك الحال بالنسبة إلى «لما يحكوا الصغار»، وهو النسخة العربية من البرنامج العالمي Little Kids big Questions الذي يقدمه محمد قيس. إكتفت mtv بالاعلان على موقعها الالكتروني وصفحاتها على السوشال ميديا عن إطلاق مسلسل «50 ألف» (كتابة آية طيبة، إخراج دافيد أوريان، إنتاج «أونلاين بروداكشن» للمنتج زياد شويري) وبأنها ستعرضه من الاثنين إلى الجمعة بعد نشرة الأخبار. إعلان يمكن القول بأنه مموّه، بخاصة أن مشروعين حجبا معاً في التوقيت نفسه ومن دون أيّ سابق إنذار. على الضفة الاخرى، يجري الحديث في الكواليس الاعلامية عن خلافات قوية بين آل المرّ، وقد ينتج عنها توقيف بعض البرامج في الفترة المقبلة.

نجوم
العدد ٣٣٦٩ السبت ١٣ كانون الثاني ٢٠١٨
ويب خاص بالموقع

ابتداءً من تاريخ 30 تموز 2015، تم إيقاف التعليقات على المقالات مؤقتاً نظراً لبعض الصعوبات والتعديلات التقنية، يمكنكم التعليق وإبداء الرأي والتواصل مع الكتاب عبر صفحتنا الالكترونية على

فايسبوك ( https://www.facebook.com/AlakhbarNews)، أو عبر البريد الالكتروني: [email protected]