أعلنت نجمة تلفزيون الواقع الأميركية كيم كارداشيان، وزوجها المغني كانيي ويست، أمس الثلاثاء عن ولادة طفلتهما الجديدة التي حملتها أم بديلة. ونشرت كارداشيان البالغة 37 عاماً الخبر على موقعها الإلكتروني وحساباتها على مواقع التواصل الإجتماعي، مؤكدة أنّ طفلتها ولدت في الساعات الأولى من فجر الإثنين، وتزن3.7 كيلوغرامات، مشيرةً إلى أنّها وزوجها لم يختارا اسماً لها حتى الآن.
وأضافت: «يسعدني أنا وكانيي أن نعلن ولادة طفلتنا الجميلة، وهي بصحة جيدة». كما شكر الثنائي الأم البديلة، وهي غير معروفة حتى الآن، مشددين على أنّها «حققت حلمنا بمنحنا أعظم هدية يمكن أن يقدّمها شخص».
وأشارت بطلة برنامج keeping up with the kardashians إلى أنّ طفلَيْها، «نورث» البالغة 4 أعوام و«ساينت» البالغ عامين، «متحمسّان للترحيب بأختهما الجديدة»، وفق ما ذكر موقع «هيئة الإذاعة البريطانية».
وكان الزوجان قد أوضحا أنّهما قرّرا اللجوء إلى أم بديلة للحصول على طفل جديد، بعدما حذّر الأطباء كيم من وجود مخاطر صحية كبيرة إذا ما حملت مجدداً. كما انتقدت صاحبة ماركة KKW لمستحضرات التجميل، قبل فترة كارداشيان، تقارير إعلامية حول قرار الاستعانة بأم بديلة، قائلة إنّها تمثّل «اقتحاماً سافراً لخصوصيتي».