«أبو طلال» الليلة يزيّن «الجديد»



أخيراً، أفرجت قناة «الجديد» عن البرنامج الجديد للممثل وسام سعد المعروف بشخصية «أبو طلال» (نسبة الى الصيداوي). الممثل الذي لقي شهرة واسعة خلال مشاركته في برنامج «شي.أن.أن»، يعود للكاميراً مجدداً بعد غياب نحو ثلاث سنوات.

على إثر إنفصال فريق «شي.أن.أن» عن «الجديد» وإنضمامه إلى قناة lbci لتقديم برنامج «b.b.chi» ظلّ سعد وحيداً ولم يلتحق بالبرنامج الساخر. تلك الخطوة أقدم عليها الممثل اللبناني بعدما تلقّى وعوداً من القناة بتولّي برنامج لوحده. وعود كثيرة لم تُسفر عن ولادة عمله التلفزيوني الجديد. لكن الليلة يضع سعد النقاط على الحروف، ويطلق أول حلقة من برنامجه الجديد الذي يحمل إسم «أبو طلال الأجدد tv» (كل أربعاء 21:30). في البرومو الترويجي للحلقة، يظهر «أبو طلال» غير مُكترث بما يقال في البرامج التلفزيونية، خصوصاً السياسية كـ«كلام الناس» لمارسيل غانم على lbci، و«بموضوعية» لوليد عبود على قناة mtv من دون أيّ يعطي تفاصيل إضافية حول مهامه الاعلامية المنتظرة. فكيف ستكون عودة «أبو طلال» إلى الشاشة؟

نجوم
العدد ٣٣٧٢ الاربعاء ١٧ كانون الثاني ٢٠١٨
ويب خاص بالموقع

ابتداءً من تاريخ 30 تموز 2015، تم إيقاف التعليقات على المقالات مؤقتاً نظراً لبعض الصعوبات والتعديلات التقنية، يمكنكم التعليق وإبداء الرأي والتواصل مع الكتاب عبر صفحتنا الالكترونية على

فايسبوك ( https://www.facebook.com/AlakhbarNews)، أو عبر البريد الالكتروني: [email protected]