دراما تلفزيونية من «نار وغضب»



بعدما حقق مبيعات قياسية خلال الفترة الماضية، سيتحوّل كتاب «نار وغضب: داخل بيت ترامب الأبيض» الذي ينتقد فيه مايكل وولف بشدّة الرئيس الأميركي دونالد ترامب إلى مسلسل تلفزيوني. فقد ذكرت مجلتا «فارايتي» و«هوليوود ريبورتر» الأميركيتَان أنّ شركة «إنديفر كونتنت» للترفيه في هوليوود اشترت حقوق الكتاب الذي حاول ترامب وقف نشره وتعتزم نقله إلى الشاشة الصغيرة.

هكذا، سيقوم وولف بدور المنتج التنفيذي للمسلسل الذي سيُباع لشبكات تلفزيونية عدّة، إلى جانب الرئيس السابق لـ «هيئة الإذاعة البريطانية»، مايكل جاكسون. وفيما لم تحدّد بعد أسماء الممثلين الذين سيشاركون في العمل أو موعد عرضه، أثار هذا الإعلان تكهنات عن الأسماء التي ستؤدي أدوار شخصيات رئيسية في البيت الأبيض.
ويصور كتاب «نار وغضب» حالة من الفوضى في البيت الأبيض في العام الأوّل الذي أمضاه ترامب في الرئاسة، استناداً إلى لقاءات مكثفّة أجراها مع ستيف بانون، المستشار الاستراتيجي السابق لترامب وآخرين. وبيعت من الإصدار أكثر من 28 ألف نسخة في الولايات المتحدة في الأسبوع الأول لصدوره، وفقاً لمؤسسة «ان.بي.بي بوكسكان».
وكان الكتاب قد صدر في الخامس من كانون الثاني (يناير)، وهو يصف ترامب بأنّه «أحمق، وغير مستقر، وغير مؤهل لتولي الرئاسة»، مما دفع الرئيس للرد عبر تويتر قائلاً إنّ وولف «فاشل يلفق قصصاً من أجل أن يبيع هذا الكتاب الممل البعيد تماماً عن الحقيقة».

نجوم
العدد ٣٣٧٣ الخميس ١٨ كانون الثاني ٢٠١٨
ويب خاص بالموقع

ابتداءً من تاريخ 30 تموز 2015، تم إيقاف التعليقات على المقالات مؤقتاً نظراً لبعض الصعوبات والتعديلات التقنية، يمكنكم التعليق وإبداء الرأي والتواصل مع الكتاب عبر صفحتنا الالكترونية على

فايسبوك ( https://www.facebook.com/AlakhbarNews)، أو عبر البريد الالكتروني: [email protected]