كرنفال جيمس هاردن مستمر بنجاح



سجل جيمس سلة الفوز على مينيسوتا (أ ف ب)

احتاج كليفلاند كافالييرز بقيادة نجمه ليبرون جيمس إلى وقت إضافي لتحقيق فوز صعب على مينيسوتا تمبروولفز 140-138 بعد التمديد، في دوري كرة السلة الأميركي الشمالي للمحترفين.
وقبل ثانية على نهاية الوقت الممدد، صدّ جيمس كرة نجم مينيسوتا جيمي باتلر، فمنح فريقه فرصة حسم المباراة أمام ضيفه بعد وقت مستقطع.
ولعب جيف غرين الكرة لزميله على خط تسديد الرميات الحرة، فارتمى بنفسه إلى الوراء وسجل سلة جميلة من فوق باتلر، ليحقق كليفلاند فوزه الاول بعد خسارتين ثقيلتين أمام هيوستن روكتس 120-88، وأورلاندو ماجيك وصيف القاع في المنطقة الشرقية 116-98.
وسجل جيمس 37 نقطة و15 تمريرة حاسمة و10 متابعات، محققاً الـ"تريبل دبل" الثامن له هذا الموسم والـ 64 في مسيرته الاحترافية، في المقابل كان باتلر أفضل مسجّل للخاسر مع 35 نقطة. وضرب جيمس هاردن، المرشح لنيل جائزة أفضل لاعب هذا الموسم، بقوّة مسجّلاً 41 نقطة في سلة ميامي هيت ومانحاً فريقه هيوستن روكتس فوزاً سادساً على التوالي بفارق 8 نقاط عن مضيفه 109-101.

وأضاف للفائز كريس بول 24 نقطة و7 تمريرات حاسمة و7 متابعات، فيما سجل ثنائي ميامي السلوفيني غوران دراغيتش وجوش ريتشاردسون 30 نقطة.
وحقق سان أنطونيو سبرز فوزاً ساحقاً على مضيفه فينيكس صنز 129-81. وحقق سبرز تقدماً كبيراً بين الشوطين بلغ 38 نقطة (69-31)، هو الأعلى في تاريخه.
ووصل تقدمه في الربع الأخير إلى 53 نقطة، فيما عادل صنز بخسارته بفارق 48 نقطة أسوأ نتيجة في تاريخه، بعد سقوطه في افتتاح الموسم أمام بورتلاند 76-124.
وسجل بلايك غريفين 11 من نقاطه الـ 25 بعد دخوله مجدداً في الربع الأخير، ليقود ديترويت بيستونز إلى الفوز على ضيفه بروكلين نتس 115-106.
وتأجلت مباراة نيو أورليانز بيليكانز مع ضيفه إنديانا بايسرز بسبب تسرب المياه من سقف ملعب "سموثي كينغ سنتر".
وهنا برنامج مباريات اليوم: أورلاندو ماجيك - أتلانتا هوكس، تورونتو رابتورز - نيويورك نيكس، واشنطن ويزاردز - بوسطن سلتيكس، بورتلاند ترايل بلايزرز - تشارلوت هورنتس، لوس أنجلس لايكرز - أوكلاهوما سيتي ثاندر، غولدن ستايت ووريرز - دالاس مافريكس.

رياضة
العدد ٣٣٩٢ الجمعة ٩ شباط ٢٠١٨

ابتداءً من تاريخ 30 تموز 2015، تم إيقاف التعليقات على المقالات مؤقتاً نظراً لبعض الصعوبات والتعديلات التقنية، يمكنكم التعليق وإبداء الرأي والتواصل مع الكتاب عبر صفحتنا الالكترونية على

فايسبوك ( https://www.facebook.com/AlakhbarNews)، أو عبر البريد الالكتروني: [email protected]