أوفسايد



تشافي فيراتي يشبهني

اعتبر أسطورة برشلونة ولاعب السد القطري في حديث مع إذاعة مونت كارلو أن حظوظ باريس سان جيرمان أوفر للتأهل إلى الدور الربع نهائي من دوري الأبطال، معتقداً أن فريق مدريد سيحاول إظهار أفضل ما لديه لتعويض الإخفاق محلياً في الليغا الإسبانية، ولم يخف تشافي إعجابه بفيراتي نجم سان جيرمان مقارناً إياه مع نفسه.

هاينكس أرشح الريال

لم يخفِ مدرب بايرن ميونخ الحالي الألماني يوب هاينكس في حديثه مع صحيفة آس الإسبانية تفضيله لريال مدريد على سان جيرمان، وأضاف أن ما يحدث لريال مدريد على الصعيد المحلي هو استراحة محارب، معلقاً على ذلك بأن الريال كان رابعاً في الدوري في 1998، عندما توجوا معه بدوري الأبطال. في الوقت ذاته انتقد هاينكس سياسة زيدان في الانتقالات، إذ استغنى عن ثلاثة لاعبين مهمين هم بيبي وخاميس وموراتا.

جان بيير بابان باريس أفضل

في تصريحه لصحيفة آس الإسبانية، منح مهاجم المنتخب الفرنسي سابقاً جان بيير بابان الأفضلية لباريس سان جيرمان للانتصار في مباراة القمة أمام نظيره ريال مدريد، نجم مارسيليا وميلان وبرشلونة سابقاً، والفائز بالكرة الذهبية أضاف أن دوري الأبطال هو فرصة ريال مدريد الأخيرة لإنقاذ موسمه. موضوعياً... «يمكن توقع من سيكون الفائز». أظهر بابان إعجابه بثلاثي سان جيرمان منتقداً سوق انتقلات ريال مدريد.

رياضة
العدد ٣٣٩٥ الاربعاء ١٤ شباط ٢٠١٨

ابتداءً من تاريخ 30 تموز 2015، تم إيقاف التعليقات على المقالات مؤقتاً نظراً لبعض الصعوبات والتعديلات التقنية، يمكنكم التعليق وإبداء الرأي والتواصل مع الكتاب عبر صفحتنا الالكترونية على

فايسبوك ( https://www.facebook.com/AlakhbarNews)، أو عبر البريد الالكتروني: [email protected]