توقيع اتفاقيات بين لبنان والكويت
هذا ما سيقوم به المدير العام للصندوق الكويتي الدكتور عبد الوهاب البدر، الذي يزور لبنان لعدة أيام، وقال البدر في المطار: «سيكون للزيارة هدفان: افتتاح بعض المشاريع، ووضع الحجر الأساس لمشاريع أخرى من ضمن منحة الكويت التي قدِّمت بعد الاعتداء الإسرائيلي الغاشم على لبنان في عام 2006. وسنضع الحجر الأساس لعدد من هذه المشاريع في عدد مختلف من المناطق اللبنانية».
أضاف: «وسيكون هناك لقاءات رسمية مع المسؤولين اللبنانيين، وسنوقع أيضاً بعض الاتفاقيات الخاصة بهذه المنحة تشمل عدداً من المناطق اللبنانية».

ضد تحرير عقود الإيجارات

موقف أعلنه تجمُّع المستأجرين في لبنان ولقاء التوجيه للعمل الاجتماعي واتحاد نقابات أرباب العمل وأصحاب الحرف في الشمال وجمعية تجار شارع عزمي وممثلون عن مناطق وشوارع طرابلس والميناء والمناطق الشعبية، بعد اجتماع عُقد في مجمّع التوجيه في طرابلس، بُحث في خلاله موضوع زيادة بدل الإيجارات الصادر في المرسوم الرقم 63. وقد طالب المجتمعون بإلغاء الزيادة البالغة 33 في المئة على الإيجارات الصادرة في المرسوم الرقم 63 بسبب عدم القدرة على تسديدها في هذه الظروف الاقتصادية الصعبة، ولأنها استندت إلى نص المادة الـ13 من القانون 160/92 بما يخالف نص هذه المادة.
كذلك أُعلن رفض تحرير عقود الإيجارات «لأن نتائجه ستكون كارثية على المجتمع اللبناني».