نجل بن لادن: «القاعدة» لم تُهزم

  • 0
  • ض
  • ض

«لم تُهزم القاعدة، بل أزهرت الفكرة التي غرسها بضعة مجاهدين في أفغانستان قبل نحو أربعين سنة، عشرات آلاف المقاتلين في مختلف بقاع الأرض». بهذه الخلاصة خرج نجل زعيم تنظيم «القاعدة» الراحل، أسامة بن لادن، حمزة، في كلمته الصوتية التي حملت عنوان «كلّنا أسامة»، ونشرتها مؤسسة «السحاب»، الذراع الإعلامية لتنظيم «القاعدة».

وهدّد حمزة بن أسامة باستهداف الولايات المتحدة الأميركية في الداخل والخارج، «ردّاً على ظلمكم في فلسطين والشام والعراق والصومال وغيرها». كما هدّد الشعب الأميركي في حال صمته عن قرارات حكومته تجاه البلدان الإسلامية.
وتوجّه بن لادن إلى الشعب الأميركي، معدّداً مغالطات الرئيس الأميركي، باراك أوباما، الذي يوهمهم بأنه انتصر على «المجاهدين». وأكّد مواصلة «عملياتنا ضدكم». وأوضح أن والده «حقق ما كان يرنو إليه من ضرب أميركا وإنهاكها بالحروب، حتى تتخلى عن وكلائها وتثور الشعوب المسلمة بعد ذلك في طريق إقامة الدولة الإسلامية»، مشدّداً على مضيه على نهج أبيه باستهداف الأميريكيين أينما وُجدوا.
وردّاً على العمليات الأميركية ضد قادة «القاعدة»، قال إن «أن جريمتكم في أبوت أباد حسابها عسير»، مذكراً بضرورة «دفع العدو الصائل المعتدي على المقدسات المتثل في زماننا هذا: اليهود الغاصبين والصليبيين».
(الأخبار)

0 تعليق

التعليقات