كجزء من مقاومتنا للاحتلال والتطبيع معه حتى من حيث قبول التعامل مع عملته الشيقل، تقوم جريدة الأخبار/قسم مخيمات/فلسطين بتنظيم مسابقة لتصميم عملة فلسطينية تحتاجها دولة فلسطين حين تتحرر. ندعوكم إلى مشاركتنا هذا الحلم، وتخيّل شكل هذه العملة.

- تفاصيل المسابقة:
1- نستقبل اي مساهمات من فنانين عرب او أجانب وبالطبع واولا فلسطينيين في الشتات وفي الداخل وفي المخيمات.
2-موعد تسليم المساهمات في الأول من ديسمبر/كانون الأول المقبل.
3-يعلن اسم الفائزين في عيد مخيمات السابع في السابع عشر من ديسمبر/كانون الأول 2016.
4-تقدم الأخبار ورعاة المسابقة جوائز قيمة للفائزين بالمراتب الثلاث الأول يعلنها لاحقاً. اضافة الى طبع التصاميم في ملحق خاص بالجريدة.
5-التصاميم يجب ان تكون لكل فئات العملة التى تصدر عادة عن الدول في العالم: من نقود معدنية (جنيه نصف جنيه ربع جنيه عشرة مليمات وخمسة مليمات ومليم واحد) وبنكنوط اي ورقي من فئة الجنيه والخمسة جنيهات والعشرة جنيهات والعشرين جنيها والخمسين جنيها والمئة جنيه فلسطيني).
6-للفنانين الحرية في استخدام الرموز الفلسطينية الجامعة، بما فيها صور القادة التاريخيين والفدائيين والشعراء والرسامين والموسيقيين الكبار الذين يجمع على عطائهم الشعب الفلسطيني، كناجي العلي ومحمود درويش وليلى خالد وجورج حبش وابو جهاد وياسر عرفات او من تريد فلسطين تكريمهم من الرموز الجامعة للعرب والداعمة للقضية (كوزو اوكاموتو..المناضلين الاممين من اجل القضية الفلسطينية الخ)....
7- ترسل المساهمات الى الزميلة ضحى شمس على ايمايل الجريدة [email protected] لمزيد من المعلومات الاستفسار على عنوان الايمايل نفسه.