بريد القصر: الأزمة ليست همّاً وحيداً

  • 10
  • ض
  • ض

10 تعليق

التعليقات

  • منذ 8 سنوات مجهول :
    ‫انا مع النشر و لكن ملاحظة
    ‫انا مع النشر و لكن ملاحظة اولى ان ما يتم نشره هو البريد الالكتروني و لا يوجد وثائق ورقية رسمية تدعم او تؤيد ما يتم نشره كذلك اذا ظهر بالادلة ان ما يتم نشره مفبرك كليا او جزئيا فالجريدة ملزمة بنشر هذه الادلة و تحديد اذا امكن الجهة التي قامت بالتزوير
  • منذ 8 سنوات مجهول مجهول:
    ‫رد على ويكليكس
    ‫إلى كل من يعتبرأن ويكليكس هيالنافذة على الحقيقة أقول لا تثقوابها إنها تصنع بنا كما صنعت قناة الجزيرة و كل ما ترونه يدور حول أسانج ما هو إلا فصل من فصول المخابرات المركزية الإمريكية سواء كان لهذه الرسائل أي دليل قوي و دليل ضعيف و سواء اكدها من تخصهم أم نفوها فهي تريد أن تكسب ثقة الشارع العربي لتفعل به كما فعلت قناة الجزيرة القطرية
  • منذ 8 سنوات مجهول :
    ‫يا عيني على الخصوصية
    ‫يا عيني على الخصوصية. ما قبل نشرتوا كل شي بالإسم والتاريخ. بس وصل الموضوع لسوريا صرتوا بدكن تحترموا الخصوصيات. عاشت الصحافة المستقلة
  • منذ 8 سنوات سليم سليم:
    ‫خروج عن الاصول ؟
    ‫حقيقة هو أمر غير مفهوم , فهمنا أن ويكيليكس وأصحابها استطاعوا الحصول على محاضر ورسائل السفارات الأمريكية في الخارج والتي هي محاضر رسمية , لكن ماذا يعني الحصول على البريد الالكتروني وما فيه لسوريا أو لجمهورية الموز مثلا ؟ , فمن هو المرجع لهذه الرسائل ؟ ولو أراد أي إنسان لنشر الرسائل الالكترونية لجريدة الأخبار وموظفيها من دون أن تكون حقيقية أو وهمية ؟. ثم هذه الرسائل الالكترونية كلها من اي كمبيوتر مسروقة ؟ اتريدون ان تقولوا لنا انه في سوريا كل الرسائل الالكترونية للدولة محفوظة في server واحد ؟ فلو كان كذلك لكانت سوريا اقوى دولة في العالم وليست امريكا . فهل يراد تفريغ ويكيليكس من قوتها الفعلية من كونها محاضر رسمية امريكية لتصبح شيئا بلا مصداقية ؟ لان في الامر إخراج لويكليكس عن حقيقتها . هل هنالك صفقة ما بين ناشر محاضر السفارات الأمريكية وبين السلطات الامريكية من أجل جعل ويكيلكس امر تافه ؟ ام انكم لا تميزون بين المحاضر والبرقيات الخاصة بوزارة الخارجية الامريكية وبين الرسائل الالكترونية , فإن كنتم تميزون فهي مصيبة وان كنتم لا تميزون فتلك مصيبة اكير .؟
  • منذ 8 سنوات مجهول :
    ‫صورة الغلاف
    ‫بس صراحة السيدة اسماء قمر .. يعني على قولة المثل : اللي ما بيتجوز سورية ما بيعيش عيشة هنية.
  • منذ 8 سنوات مجهول :
    ‫الحرية
    ‫يحرق حريشكم. ما في حدود لايمانكم بالحرية مش هيك. سألتو حالكن اذا كانت التسريبات هيدي بريئة
  • منذ 8 سنوات مجهول مجهول:
    ‫معقول!؟
    ‫ أحيانا ، تعتمد الخبطة الصحفية على فضائح، أو كشف أسرار بصرف النظر عن الآثار التي تتركها على مسيرة حياة البعض وبصرف النظر عن الحقوق، وعما يترتب عن هذا الكشف. هل يتساوى الألم الذي يتحمله طرف مع اللذة التي ينتشي بها الطرف الآخر!!!!
  • منذ 8 سنوات مجهول :
    ‫بلاش صب الزيت عالنار
    ‫شو يعني سوف نحترم ضصوصيتهم؟ ما رح تنشروها؟ الافضل الا يتم النشر ثم انو الويكيليكسات صار مشكوك فيها كل واحد صار بيألف ويكيليكس على كيفه
  • منذ 8 سنوات مجهول :
    ‫من حقنا ان نعرف الحقيقة كاملة غير منقوصة
    ‫شو يا اخبار ؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!!؟!؟ لك ما تركتو وثيقة ارسلتها لكم ويكيليكس عن كل الدول العربية الا و نشرتوها , بس لما وصل البل لذقن سورية و ايران بلشتو تحورو و تدورو و تخترعو حجج واهية !! انتبهو هه , فمصداقيتكم و جراتكم و تحرركم و استقلاليتكم امام اسانج و ويكيليكس (و امام القراء ايضا) اصبحت الان تحت المجهر و على المحك .... انشرو كل ما لديكم .. لانكم ان لم تفعلو فسينشرها الاخرون كاملة , و ساعتها ستخسرون المصداقية و القراء , و لن ينفعكم رضى الطرفين المتنازعين في سورية ... و شكرا