انقلاب شاحنة وإصابة سائقها


أصيب الرقيب أول في الجيش اللبناني حسين ع. من بلدة بسابا (الشوف) بجراح متوسطة في حادث انقلاب سيارته وهي من نوع تويوتا حمراء اللون، على طريق جون ـــــ علمان (إقليم الخروب)، أثناء توجهه من بلدته الى مركز خدمته، وانحرفت السيارة عن مسارها واصطدمت بصخرة جانب الطريق، ما أدى الى انقلابها وسقوطها في واد محاذ للطريق، وتحطّمها وإصابة سائقها بجراح نُقل على أثرها الى مركز لبيب الطبي في صيدا.

توقيف سارق سيّارة

أوقفت دورية لقوى الأمن الداخلي عصام م. (مواليد 1962) لإقدامه على سرقة سيارة نوع كيا في بلدة قنّاريت. وقد تمكنت الدورية من ضبطه وهو يقود السيارة المسروقة بمؤازرة دورية ثانية. سُلّم مع السيارة الى فصيلة مغدوشة لإجراء المقتضى القانوني.
وفي محلة ذوق مصبح، أوقفت سيارة جيب تويوتا مع سارقها. وقد تبين أن السيارة كانت قد سُرقت منذ خمسة أيام.

سرقة أسلاك كهربائية وقطع صحية

تمكن مجهولان من سرقة أسلاك كهربائية من الشبكة العامة في خراج بلدة مجدلا بطول نحو 200 متر على أربعة خطوط. كذلك في بلدة عدلون، سرق مجهولون أسلاكاً كهربائية عائدة لمؤسسة كهرباء لبنان بطول 1500 متر على خمسة خطوط. وفي محلة عرقة، قطع مجهولون 140 متراً من الأسلاك الكهربائية المعلّقة على الشبكة العامة قبل أن يفرّوا الى جهة مجهولة.
سرقة قطع كهربائية من شاحنة. وفي حادثة أخرى، دخل مجهول بواسطة الكسر والخلع إلى ورشة ندى وجورج بركة الكائنة في محلة المنصورية. وسرق المشتبه فيه معدات صناعية وصحية حيث قُدّرت قيمة المسروق بنحو 15 مليون ليرة لبنانية. وللإبلاغ عن السرقة، قصد شربل ي. فصيلة برمانا للادعاء على مجهول. وفي سرقة ثالثة، ادعى مدير شركة للنقل الخارجي أندريه س. أمام فصيلة شكا أن مجهولاً سرق كف كومبيوتر عدد أربعة عائدة لشاحنات خاصة للشركة والمعدة للنقل الخارجي أثناء إيقافها داخل بورة في محلة شكا. وقد قدّرت قيمة المسروقات بنحو 30 مليون ليرة لبنانية.

الاعتداء على شرطي بلدي

أثناء قيام الشرطي البلدي جبرايل س. (مواليد 1988) بتنظيم السير في محلة الدكوانة، حصل خلاف بينه وبين شخص يدعى نمر ش. بسبب الوقوف في وسط الطريق. وقد تطوّر الخلاف الى تضارب بالأيدي حيث أصيب الشرطي برضوض.

إصابة شخصين في حادث سير

وقع حادث سير صباح أمس على المسلك الغربي من أوتوستراد المعاملتين بعدما اصطدمت سيارتان بعضهما ببعض مقابل كازينو لبنان. وقد نتج من اصطدام السيارتين إصابة شخصين بجروح نُقلا إلى المستشفى للمعالجة. كذلك أدى حادث الاصطدام الى زحمة سير عملت القوى الأمنية على حلها لاحقاً.

نشل بواسطة درّاجة نارية

نشل مجهول يستقل درّاجة نارية حقيبة ريما ن. (مواليد 1962) من داخل سيارتها وبداخلها أوراق خاصة وثبوتية وهاتف خلوي، فضلاً عن مبلغ مليون ليرة، قبل أن يفرّ الى جهة مجهولة. وفي محلة الأشرفية، تمكن مجهولان يستقلان درّاجة نارية حقيبة هلا ح. (مواليد 1979) وبداخلها مبلغ من المال قبل أن يفرّا الى جهة مجهولة.

خلاف وتضارب في خلدة

حصل خلاف داخل مشروع سكني في محلة خلدة بين يحيى ع. ووليد ك. من جهة وطلال خ. (مواليد 1992) من جهة ثانية بسبب خلافات عائلية سابقة. وقد تطور الخلاف الى تضارب وتدافع بالأيدي نتج منه إصابة طلال المذكور ببعض الجروح والرضوض أُدخل بسببها الى المستشفى.

توقيف بتهمة التعاطي

أوقفت دورية تابعة لقوى الأمن الداخلي محمد ف. (مواليد 1988) في محلة قصقص لإقدامه على تعاطي المخدرات. وقد ضُبطت بحوزته قطعة صغيرة من حشيشة الكيف وحبة ونصف من دواء ريفوتريل. وقد سلم الى فصيلة طريق الجديدة لإجراء المقتضى القانوني. وفي محلة أنطلياس، أوقفت سيارة هيونداي على متنها ثلاثة أشخاص بعدما ضُبطت بحوزتهم قطعة من حشيشة الكيف تُقدّر بنحو غرام واحد.