تفاصيل إضافية في حادثة «الأبيض»
ذُكر أن الخلاف الذي حصل منذ نحو يومين في محلة أوتوستراد هادي نصر الله بين أفراد من آل أمهز من جهة، وآخرين من آل المقداد من جهة ثانية داخل مطعم الهادي العائد لعبدو أ. كان على خلفية طرد عبدو المذكور أحد الموظفين في المطعم من آل عبد الله. يضاف إلى ذلك أن الخلاف تطوّر إلى إطلاق نار داخل المطعم من أسلحة حربية قبل أن يُحتجز جندي في الجيش اللبناني، عادل أ. لدى أشخاص من آل المقداد، ليسلم لاحقاً إلى الجيش اللبناني، مصاباً بعدة طعنات سكين، فنُقل إلى المستشفى العس كري للمعالجة. كذلك أُصيب من جراء إطلاق النار ماهر م. ومحمد م. ونُقلا إلى مستشفيات المنطقة للمعالجة.
وأوضحت جمعية آل المقداد في بيان أصدرته أمس «أن حادثة أوتوستراد السيد هادي نصر الله لا تخرج عن كونها إشكالاً فردياً لا يوجب التضخيم الإعلامي، وهو حصل نتيجة تلاسن بين شابين من عائلتي المقداد وأمهز، وليس له أي ذيول أخرى». وأكدت الجمعية «أننا في خندق واحد ضد العدو الصهيوني، ونحن تحت سقف القانون والقضاء».

سلب بقوة السلاح

دخل أربعة أشخاص ملثّمين ورشة جوزف ر. الكائنة في محلّة عين سعادة، وشهروا بوجه الناطور أحمد م. (مواليد 1971) مسدساً حربياً قبل أن يسلبوه مبلغ 135 ألف ليرة. كذلك أقدموا على سرقة كمبرسورات ومقادح وعدّة صناعية قبل أن يفرّوا إلى جهة مجهولة. وقد قُدّرت قيمة المسروق بنحو عشرين ألف دولار أميركي.

نشل بواسطة درّاجة نارية

نشل مجهولان يستقلان درّاجة نارية حقيبة سارة ت. في محلة المصيطبة قبل أن يفرا إلى جهة مجهولة. وقد ادّعت سارة المذكورة أمام فصيلة المصيطبة على مجهول، مشيرة إلى أن الحقيبة كانت تحوي مبلغ 700 دولار أميركي. وفي محلة الأشرفية، نشل مجهولان يستقلان درّاجة نارية مجهولة المواصفات حقيبة كارمن ع. وفي داخلها مبلغ 400 ألف ليرة وأوراق خاصة ثبوتية، قبل أن يفرا إلى جهة مجهولة.

منع إزالة مخالفة بناء في حي السلّم

حاول عناصر دورية تابعة لفصيلة المريجة إزالة مخالفة بناء في محلة حي السلم خاصة المدعو علي س. التي هي عبارة عن ألواح من الزينكو فوق جدران قديمة العهد، فحضر إلى المحلّة عدد من الشبّان ليصرّح أحدهم بأنه مسؤول في تنظيم محلّي وأن المخالفة عائدة لهم، مانعين الدورية من إتمام عملها.

قتيل بحادث تدهور في علي النهري

قرابة الساعة التاسعة والنصف ليلاً، أدى حادث تدهور سيارة من نوع BMW على طريق بلدة علي النهري ـــــ قضاء زحلة بالقرب من مفرق شركة الغاز، إلى مقتل سائق السيارة محمد قاسم جمعة (26 عاماً)، وإصابة المدعو حسن فادي جمعة، الذي كان إلى جانبه، وهو بحالة اللاوعي، وقد نُقلا إلى مستشفى رياق العام.

احتراق سيارة في حوش الأمراء

احترقت سيارة المدعو جوزيف باسيلة الرشيد، بينما كانت مركونة أمام منزله في محلة حوش الأمراء بزحلة، وهي من نوع رينو ـــــ رابيد لونها بنفسجي لأسباب مجهولة. وقد ادعى الرشيد أمام مخفر المعلقة بأن مجهولاً أحرق سيارته.

طلقة في القدم على أفضلية المرور

حصل خلاف على أفضلية المرور بين بشار ج. وأكرم ح. من جهة ورواد أ. وسعادة ح. من جهة ثانية في محلة حارة القبّة ـــــ الشويفات، تطوّر إلى تضارب بين الطرفين قبل أن يُطلق سعادة المذكور النار من مسدسه الحربي باتجاه أكرم ح. ما أدى إلى إصابته في رجله اليسرى، فنُقل على أثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج.

ستة كيلوغرامات من الحشيشة في مزرعة

توافرت لدى مكتب مكافحة المخدرات المركزي معلومات عن وجود كمية من حشيشة الكيف لدى إحدى المزارع في بلدة إيعات، فدهمت دورية المزرعة المذكورة حيث ضبطت كمية ستة كيلوغرامات من حشيشة الكيف.