توقيف سجين فارّ في طرابلس


أوقفت إحدى دوريات قوى الأمن أول من أمس، السجين الفار وليد لبابيدي (مواليد 1980) في محلة التبانة. وكان السجين المذكور الموقوف بجرم سرقة، أحد نزلاء سجن طرابلس، قد هرب من نافذة حمام غرفة العناية الفائقة في مستشفى الرهبان ـــــ زغرتا والأصفاد الحديدية موضوعة بيده نهار الجمعة الماضي.

نشل بين الجمّيزة ونيو روضة

نشل مجهولان يستقلّان سيارة من نوع رينو حقيبة المواطنة نيكول س. (مواليد 1984) في محلة الجميزة قبل أن يفرّا الى جهة مجهولة. وأشارت المواطنة المذكورة الى أن الحقيبة تحتوي على مبلغ مئة دولار وأوراق خاصة ثبوتية. وفي محلة نيو روضة، أثناء دخول المواطنة ديالا خ. (مواليد 1978) الى مدخل البناء التي تقطن فيه، ضربها مجهول بيده على رأسها ونشل حقيبتها التي تحتوي على مبلغ 150 ألف ليرة لبنانية وأوراق ثبوتية قبل أن يفرّ الى جهة مجهولة.

ضبط سارقي أحذية

أوقفت دورية تابعة لقوى الأمن الداخلي كلّاً من سمير ع. وبسام ج. في مدينة صيدا أثناء محاولتهما سرقة أحذية المصلّين من مصلّى الريان في محلة الفوار. ضبطت مع الأول سكين ست طقّات، وسلّما الى مخفر حارة صيدا لإجراء المقتضى القانوني بحقّهما.

القبض على مروّجَي مخدرات

أوقفت دورية من مكتب مكافحة المخدرات الإقليمي في الشمال كلّاً من حنا ك. (مواليد 1990) وأنطوان ب. (مواليد 1989) بجرم ترويج المخدرات. وقد عُثر في منزل الأول على كمية 1650 غراماً من حشيشة الكيف و15 غراماً من باز الكوكايين و 34 غراماً من الكوكايين و113 حبة إكستاسي المخدّرة ومسدس حربي ومبلغ عشرة آلاف دولار أميركي. كما تبين أنّ بحقّه مذكرة توقيف غيابية صادرة عن قاضي التحقيق العسكري بجرم تجارة مخدرات.

استدراج مواطن وسلبه 50 ألف دولار

استدرج ثلاثة أشخاص مجهولين المواطن جورج ج. (مواليد 1988) الى محلة طريق المطار عبر إيهامه بأنهم سيبيعونه سيّارة رانج روفر لقاء مبلغ 50 ألف دولار أميركي. لكن عندما وصل جورج المذكور الى طريق المطار، شهر أحدهم مسدساً حربياً بوجهه وسلبوه المبلغ المذكور قبل أن يفروا الى جهة مجهولة.

جثّة مصابة بطلقة في الرأس

عُثر على جثّة عمر خالد النابوش (مواليد 1978) في المدينة الرياضية في مدينة بعلبك أوّل من أمس. وقد تبين أن الجثّة مصابة بطلق ناري في الرأس من سلاح حربي مجهول. وقد بدأت فصيلة بعلبك تحقيقاتها لمعرفة ملابسات الحادثة.

تهجّم ورمي قنبلة لم تنفجر

تهجّم كل من خالد س. وشقيقيه وليد وأمين على محل للحلاقة عائد للمدعو عبدو أ. في محلة باب السراي في مدينة صيدا أول من أمس. وقد ألقى الأول قنبلة يدوية على المحل لكنها لم تنفجر، عندها لاذ بالفرار برفقة شقيقيه، وتدخّلت دورية من الجيش اللبناني حيث عملت على رفعها من المحل.

«عصيّ وسكاكين» على أفضلية المرور

وقع خلاف بسبب أفضلية المرور في حي الأمراء ـــــ الشويفات بين باسل ع. (مواليد 1984) ومراد ح. (مواليد 1973) من جهة ومحمد ظ. (مواليد 1992) ومحمود غ. وأحمد ش. من جهة أخرى. وتطوّر الخلاف الى تضارب بالأيدي والعصي والسكاكين، حيث نتج منه إصابة الجميع بجروح ورضوض. وقد نُقل على أثره كل من باسل ومراد الى المستشفى للمعالجة.

سلب هاتف بقوّة «السكّين»

ادّعى عمر س. (مواليد 1995) أمام فصيلة الروشة أنه أثناء وجوده في فردان عند الساعة العاشرة من ليل السبت، شهر مجهول سكيناً بوجهه وسلبه جهازه الخلوي قبل أن يفرّ برفقة شخص آخر على متن سيارة نوع كيا الى جهة مجهولة.