توقيف مشتبه فيه بتجارة المخدرات بعد إصابته
طاردت قوة من مكتب مكافحة المخدرات وقسم مكافحة الإرهاب في قوى الأمن الداخلي، أمس، شخصاً يدعى سامر ق. (45 عاماً ـــــ سوري الجنسية) وذلك بناءً على استقصاءات بشأن ترويجه مخدرات على نطاق واسع. حاولت القوى الأمنية اعتراضه عند أوتوستراد المطار، لكنه تمكّن من الهرب إلى مخيم برج البراجنة، فحصل تبادل لإطلاق النار بينه وبين القوة المطاردة ما أدى الى إصابته في يده ورجله، الأمر الذي شل حركته، وتمكّنت الدورية من توقيفه ونقله وسط حراسة الى المستشفى للمعالجة، على أن يصار إلى تنفيذ عدد من المذكرات الغيابية المسطرة في حقه بناءً على إشارة القضاء فور سماح حاله الصحية بذلك.

طلق ناري بالرأس قرب المدينة الرياضية

أصيب المواطن بدر م. بطلق ناريّ في رأسه، أمس، في محيط منطقة المدينة الرياضية، فنقل على الفور إلى أحد المستشفيات لتلقي العلاج وهو في حالة اللاوعي، بحسب ما ذكرت الوكالة الوطنية للإعلام. وذكر أن أ. ش. هو من أطلق النار على بدر من سلاح حربي، لأسباب مجهولة، قبل أن يفر إلى جهة مجهولة وهو الآن موضع مطاردة من جانب القوى الأمنية بغية توقيفه بناءً على إشارة القضاء المختص.

وفاة في حادث صدم على أوتوستراد الصالومي

توفي أمير عمر (25 عاماً ـــــ سوري الجنسية)، أمس، إثر تعرضه لحادث صدم سيارة على أوتوستراد الصالومي ـــــ الجديدة. وذُكر أن السيارة كان يقودها المواطن م م. وهي من نوع «داسيا»، وبعد الحادث نقل أمير إلى أحد مستشفيات المنطقة لتلقي العلاج، لكن ما لبث أن فارق الحياة متأثراً بجراحه، حيث أصيب بنزف صاعق في الرأس من شدّة الصدمة، هذا وقد أوقفت السائق مفرزة سير الجديدة، وبوشر التحقيق معه بإشارة من القضاء المختص.

سرقة بواسطة الكسر والخلع

ادّعى وهيب ف. (52 عاماً) أمام مخفر بيت الدين أن مجهولاً دخل الى منزله الكائن في السمقالية بواسطة الكسر والخلع قبل أن يسرق من داخله أغراض وبندقيتي صيد وفر الى جهة مجهولة. وقد قدرت قيمة المسروق بنحو ست ملايين ليرة لبنانية.

إصيب بطلق ناري أثناء قطف التفاح

نُقل رعد ج. (سوري الجنسية) الى مستشفى تنورين الحكومي لإصابته بطلق ناري في أحد أصابع يده من سلاح مجهول النوع، وذلك أثناء قيامه بقطاف التفاح في بلدة بشري مع المدعو حكمت ط. لا تزال الأسباب مجهولة بانتظار كشف الملابسات.

خلاف بين امرأتين وإطلاق نار

حصل خلاف بين خديجة ع. من جهة وامرأة من آل الحسين من جهة ثانية في مخيم عين الحلوة محلة جبل الحليب بسبب خلافات شخصية سابقة، أقدم على أثرها المدعو محمد ع. على إطلاق النار من سلاح حربي في الهواء دون أن يصاب أحد بأذى.

انتحار سيّدة في أدما ومحاولة آخر في طرابلس

نُقلت المواطنة تانيا أ. (51 عاماً) الى مستشفى سيدة لبنان نتيجة تناولها كمية من أدوية الأعصاب داخل منزلها الكائن في محلة أدما، لكنها ما لبثت أن فارقت الحياة. وفي طرابلس، نُقل الصبي عمر غ. (10 سنوات) اثر تناوله جرعة زائدة من الدواء بقصد الانتحار بسبب خلافات عائلية في منزل ذويه.

توقيف بسبب سلاح غير مرخّص

أوقفت دورية من قوى الأمن الداخلي المواطن فادي ح. (37 عاماً) بعدما عُثر بحوزته على مسدس حربي غير مرخّص وممشطه مموّن بثمانية طلقات نارية صالحة للاستعمال. وقد سُلّم الموقوف الى الفصيلة الإقليمية لإجراء المقتضى القانوني.

نشل حقيبة تحوي مبلغ 10 آلاف دولار

فتح شابان مجهولان باب سيّارة المواطنة ماري ع. (51 عاماً) ونشلا من داخلها مبلغ عشرة آلاف دولار أميريكي ومستندات وهاتف خلوي قبل أن يفرّا على متن سيّارة نوع هوندا كوبيه لون أسود.
(الأخبار)