قتل ابنته وانتحر
نقلت مواقع إخبارية إلكترونية أمس خبر إقدام رجل على قتل ابنته وجرح زوجته قبل أن ينتحر في انطلياس. لم يحدّد اسم الرجل والضحيتين، ولم تُعرف أسباب الحادث.

توقيف متهمين بتزوير شهادات رسمية

استجوب قاضي التحقيق في بيروت فادي العنيسي أمس تسعة موقوفين في جرم التدخل في تزوير الشهادة الرسمية واستعمال المزور، بينهم مدير مدرسة ووسيط بين الطلاب وموظف في وزارة التربية وسبعة طلاب. وأصدر مذكرات وجاهية بتوقيفهم وأرجأ الجلسة إلى 16 الحالي لمعاودة استجوابهم وإجراء مقابلات في ما بينهم.
جاء في خبر نشرته الوكالة الوطنية للإعلام «أن مفرزة استقصاء بيروت تجري تحقيقاً إضافياً في القضية تحت إشراف النيابة العامة الاستئنافية في بيروت، وأن هناك عدداً آخر من الموقوفين».

أسلحة متنوعة أدوات خلافات شخصية

نُقل جبير إ. (21 عاماً) إلى المستشفى بعد تعرّضه لطعنات في رأسه وكتفه، وذلك إثر شجار بينه وبين وسام ف. ووائل ع. وهشام ص. وحسن ص.، فجر أول من أمس في منطقة المنارة.
في مخيم البص في صور، تطوّر خلاف وقع أمس بين أشخاص من آل الجمل وآخرين من آل العابد إلى إطلاق نار وطعن بالسكاكين، وقد أصيب جراء ذلك ع. الجمل بطعنة سكين نقل إثرها إلى المستشفى للمعالجة، وفق ما جاء في خبر نشرته الوكالة الوطنية للإعلام.
أما في المعاملتين، فقد وقع خلاف في أحد المطاعم بين المجند في قوى الأمن إبراهيم ع. ومنجد ب. وآخرين من جهة، وموظفين في المطعم من جهة ثانية، وذلك حول فاتورة الحساب التي قدمت للمجند ورفاقه.
تطور الخلاف فأقدم المجند على شهر سلاح حربي، وجرى تحطيم طاولات وكراسيّ. وقد فر مشاركون في الخلاف على متن سيارتين، الأولى جيب والثانية X5.
في القبة ــــ طرابلس، وقع خلاف ليل الأحد الماضي بين أولاد من آل صقور وأولاد من آل حمدوش، فتدخل م. صقور لمؤازرة أقاربه الصغار، وتدخل المجند خالد خ. لفض الإشكال فأقدم على إطلاق النار في الهواء لتفريق المتعاركين.

خطف شاب وضربه بالبنادق

أقدم محمد ر. وشقيقه ياسر وعلي ر. وثلاثة أشخاص آخرين مجهولي الهوية على خطف أحمد ع. من ساحة السراي في بعلبك، بسبب خلافات مالية. الخاطفون شهروا السلاح في وجه أحمد واقتادوه على متن سيارة رانج روفر، إلى جرود العسيرة حيث عملوا على ضربه بأعقاب البنادق، وتركوه في المنطقة وفروا إلى جهة مجهولة. نُقل أحمد إلى المستشفى مصاباً بجروح ورضوف في الوجه والرأس.

5 عمليات سرقة في يوم واحد

وردت إلى قوى الأمن بلاغات تفيد بوقوع خمس عمليات سرقة يوم الأحد الماضي. أكبرها عملية شهدتها منطقة الدورة، فقد ادعى مهران ب. أن مجهولاً دخل بواسطة الخلع والكسر إلى متجره المُعد لبيع الأدوات الزراعية في الدورة، وكسر الخزنة وسرق منها مبلغ 50 ألف دولار و10 آلاف يورو.
أقدم مجهول على الدخول إلى منزل نجاح ص. في سن الفيل، وسرق من داخله مجوهرات ومبلغ مليون ونصف مليون ليرة، قدرت قيمة المسروقات بنحو تسعة ملايين ليرة.
في عين الرمانة، أقدم مجهولون على الدخول إلى منزل سيمون س.، وسرقوا من داخله مصاغاً وأربع ساعات، قدرت المسروقات بنحو ثمانية آلاف دولار.
دخل مجهول إلى منزل نديم أ. في وادي الدير، قرب بيت الدين، وسرق منه بنادق وزيت زيتون، قدرت قيمة المسروقات بنحو مليون ونصف مليون ليرة.
أخيراً، أوقف عبد المجيد ق. (24 عاماً) للاشتباه بأنه سرق صندوق الصدقات في مسجد في حارة حريك.


ضربه المختار!

ادعى الياس س. أمام قوى الأمن أنه كان يمر بسيارته في ساحة بلدة في المتن، فأوقفه مختار البلدة نجم ص. وشقيقه الياس، واعتديا عليه بالضرب، ما أدى إلى إصابته بجروح في رجله اليسرى. أضاف المدعي أن لا خلافات سابقة بينه وبين المختار، وأن الأخير اعتدى عليه لمروره في البلدة.
(الأخبار)