وفاة عامل «من قلة الأوكسيجين»


توفي العامل السوري ناجي محمد الحنيت (23 عاماً) اختناقاً أثناء تنظيفه مستودعاً في الرويس، وذلك «بسبب قلة الأوكسيجين»، وفق ما جاء في بلاغ وارد إلى قوى الأمن. نُقلت جثته إلى المستشفى.

العثور على جثة

عُثر يوم الأحد الماضي على جثة محمد يحيى الفوال (55 عاماً) جثة هامدة في منزله في التبانة ــــ طرابلس، فنُقل إلى المستشفى، فتبين أن الوفاة «طبيعية»، ونتيجة للجهد الذي يبذله هذا الرجل وهو عامل ينقل بضائع.

... وسلب إثيوبية بقوة السلاح

استقلت العاملة الإثيوبية كومودين ب. سيارة أجرة من الأشرفية إلى التباريس، وكان في داخلها فتاتان إضافة إلى السائق، وقد توجّه الأخير نحو المطار، على الطريق شهرت الراكبتان المجهولتان السكاكين في وجه كومودين وسلبتا منها مبلغ 110 دولارات و55 ألف ليرة.

عمليات سرقة «بالجملة»

نشرت الوكالة الوطنية للإعلام أمس أخباراً تفيد بوقوع خمس عمليات سرقة وسلب، ففي بلدة بقرصونا ــــ قضاء عكار، دخل اللصوص ليل أول من أمس إلى منزل المواطن محمد محمود ش. وسرقوا من داخله مبلغ (50 ألف دولار ) ومصاغاً ذهبية وأغراضاً مختلفة. حضرت الأدلة الجنائية وبدأت التحقيقات بعد رفع البصمات لمعرفة الفاعل بناءً لإشارة القضاء المختص.
دخل عدد من اللصوص، ليل أول من أمس، متجر ع.ح.خ. المعد للحدادة والبويا في محلة بئر حسن ــــ بيروت، وسرقوا من داخله مبلغ 400 دولار كانت في درج المكتب وجهاز ذاكرة كاميرات مراقبة، وسيارة باثفايندر صنع 2008 تملكها م.ع.ح. وسيارة مرسيدس صنع 2008 مسجلة باسم المواطنة ر.ع.ع.خ. وهاتان السيارتان موضوعتان أمانة لدى صاحب المتجر.
على الفور، بدأت القوى الأمنية البحث عن السيارتين المسروقتين بعد تعميم أرقام لوحتيهما لضبطهما مع من فيهما بناءً لإشارة القضاء المختص.
على طريق انطلياس ــــ بكفيا، قرب كازينو الفوار دخل ملثمان مسلحان يستقلان سيارة غولف رصاصية اللون ليلاً إلى محطة هيبكو للمحروقات التي يملكها شربل ج. وسلبا بقوة السلاح العامل المصري محمد ن. (25 عاماً) غلة المحطة الليلية، وقال العامل إن هذه الغلة بلغت 7 ملايين ليرة. الملثمان فرا إلى جهة مجهولة.
في بلدة جدرا في إقليم الخروب، دخل ملثمان مسلحان بمسدس ورشاش من نوع كلاشنيكوف إلى غرفة منامة عمال محطة هيبكو التي كان ينام فيها خمسة أشخاص وسلبوهم بعد تهديدهم مبلغاً من المال وأوراقهم الثبوتية، بالإضافة إلى هاتف خلوي، وفر المسلحان على متن سيارة هوندا فضية اللون مجهولة باقي المواصفات باتجاه بيروت.
قرب المدينة الرياضية في بيروت، أقدم مجهولان على متن دراجة نارية صغيرة الحجم على شهر مسدس حربي باتجاه ثلاثة عمال هم ( أ.أ. من مواليد 1986) و(أ. هـ. ف. من مواليد 1986) و(ض.ع.ش من مواليد 1992) وسلبوهم ما يملكون من أموال نقدية وأوراقهم الثبوتية، قال العمال إن المبلغ المسروق بلغ 130 ألف ليرة لبنانية. فر المسلحان على متن الدراجة بسرعة إلى جهة مجهولة.
من جهة ثانية، نُقل العامل البنغلادشي ميزان ع. ر. إلى مستشفى في بيروت يوم الأحد الماضي مصاباً برضة في يده اليمنى وبجروح وخدوش في أنحاء مختلفة من جسمه، وذلك بعد تعرضه لعملية نشل في المصيطبة من أربعة أشخاص مجهولين كانوا على متن دراجتين ناريتين، وقد نشلوا منه محفظته، وفيها مبلغ من المال وأوراقه الثبوتية وصورة عن وثيقة الإقامة الخاصة به.

إطلاق نار في خلاف زوجي

تطور خلاف عائلي بين سامر ب. (35 عاماً) وزوجته ستيفاني ط. إلى إقدام الزوج على إطلاق النار على زوجته، وقع الحادث فجر يوم الاثنين في شارع عام في برج حمود. لم تصب الزوجة بأي أذى، وسُجّل في بلاغ وارد إلى قوى الأمن أن الزوجين فرا إلى جهة مجهولة.
من جهة ثانية، سُجل حادث عند الثانية فجر الاثنين في المريجة، حيث أقدم مجهول على إطلاق النار من سلاح حربي، فرد آخر عليه بالمثل، ولم يُبلّغ عن وقوع إصابات.
(الأخبار)