حدث حاول الفرار من الإصلاحية
ورد بلاغ إلى قوى الأمن يفيد بأن الحدث نور الدين س. حاول الفرار من معهد إصلاح الأحداث، وذلك بواسطة التسلق من فوق بوابة المدخل الرئيسي للمعهد في الفنار، ولكن بعض الأساتذة تمكن من توقيفه بعدما ابتعد نحو مئتي متر عن مبنى المعهد. يُذكر أن نور الدين موجود في الإصلاحية بموجب مذكرة توقيف بجرم محاولة السرقة.

خطف بقوة السلاح

أقدم ربيع ع. (36 عاماً) وحسن ج. (29 عاماً) ومحمد ج. (20 عاماً) على انتحال صفة أمنية، وخطفوا أسامة ن. (45 عاماً) من مدينة بعلبك، وتوجهوا على متن سيارة شيروكي إلى جهة مجهولة.

جرح 8 عمال بانقلاب جرار زراعي

يوم الاثنين الماضي، انقلب صندوق جرار زراعي على طريق رياق ــــ البقاع، وكان في داخله ثمانية عمال سوريين. نتج من الحادث إصابة العمال بجروح ورضوض، وقد نقلوا إلى المستشفيات للمعالجة.

تخريج شرطة مجتمعية

أقيم قبل ظهر أمس في ثكنة أسعد ضاهر ــــ معهد قوى الأمن الداخلي/الوروار، حفل تخريج دورتي إعادة تأهيل الدركيين المتعاقدين والمجندين الممدة خدمتهم من الدفعتين الثامنة عشرة والتاسعة عشرة، الذين درِّبوا بإشراف خبراء أميركيين، وتضم هذه المجموعة 129 دركياً متعاقداً ومجنداً ممددة خدمتهم، خضعوا لبرنامج تدريب الشرطة اللبنانية الذي ترعاه الولايات المتحدة الأميركية.
جرى حفل التخريج برعاية المدير العام لقوى الأمن الداخلي اللواء أشرف ريفي ممثلاً بقائد معهد قوى الأمن الداخلي العميد عبد البديع السوسي، المستشار السياسي والاقتصادي في السفارة الأميركية جرمي كورن فورث والمدربين الأميركيين وعدد من ضباط قوى الأمن الداخلي.