فادي «ما سقط» في الصرفندنشرت «الأخبار» في عددها (1126) بأن المرشح لبلدية الصرفند (الأخبار)، فادي عواضة، قدم طعناً أمام وزير الداخلية بنتائج الانتخابات في البلدية التي أظهرته فائزاً في بلدته وخاسراً في سجلات الوزارة لمصلحة المرشح ربيع خليفة. طعن فادي أحدث ضجة في المنطقة، إذ حُكي عن «تزوير وقع في نتائج أحد الأقلام بعد انتهاء عملية الفرز لإنجاح خليفة بإيعاز من النافذين في البلدة»، علماً بأن المندوبين كافة «قد سجلوا الأصوات التي نالها كل من خليفة وعواضة المحسوبين على أمل واللذين كانا مرشحين معاً في لائحة التوافق». إلا أن «خرق» خليفة من جانب مرشح منافس «لم يرق بعض النافذين الذين وجدوا في فادي ضحية بدلاً من خليفة» يتناقل الكثيرون في الصرفند. بعد أسابيع، قبل مجلس شورى الدولة مراجعة عواضة ضد «خليفة والدولة اللبنانية لناحية مسؤوليتها عن الفرز» وأعلن فوزه بعضوية بلدية الصرفند. إلا أن غياب رئيسها حسين جواد خليفة في رحلة خاصة خارج البلاد، لا يزال يؤخر استلام البلدية القرار الرسمي الذي بموجبه يستلم فادي منصبه.

حمد يجول في بيروت
تفقد رئيس بلدية بيروت بلال حمد، على مدى يومين متتاليين، مناطق البسطة والنويري والأشرفية بهدف «تحسس مشاكلها التي تشبه مشاكل بقية مناطق بيروت، ومعالجتها تنعكس إيجاباً على أهالي العاصمة». وتحدث عن أولويات المناطق، واعداً بتأمين الحراسة، الإنارة، تنظيف المجاري والبنية التحتية، واستملاك عقارات لإيجاد مواقف للسيارات». كما وعد بعقد مؤتمر صحافي في نهاية جولته في بيروت مع حلول نهاية آب لإطلاع الرأي العام على حصيلة الجولة.

رواتب العاملين في اتحاد بلديات صيدا
زار محافظ لبنان الجنوبي نقولا أبو ضاهر، ترافقه رئيسة قسم البلديات الدكتورة هويدا الترك، مبنى اتحاد البلديات في صيدا، وعقدا اجتماعاً مع الأجراء والعاملين في الاتحاد واطلعا على أوضاعهم وطبيعة عمل كل فرد منهم.
وحض أبو ضاهر العاملين «على زيادة الإنتاجية والالتزام بمناقبية العمل، وتأمين حسن سير العمل في نطاق الاتحاد»، واعداً الأجراء والعاملين بدفع أجورهم عن أربعة أشهر متتالية خلال يومين من تاريخه.