انشطرت سيارة مرسيدس نصفين بعد اصطدامها بعمود كهرباء في منطقة طريق المطار، الأمر الذي أدى إلى وفاة سائق السيارة والراكب الجالس إلى جانبه. وقد تسبّب هذا الحادث بحادث آخر، بعدما فوجئت سائقة سيارة من نوع هوندا بانشطار السيارة فاصطدمت بالعمود الكهربائي، الذي سقط على الفور. نُقلت سائقة السيارة إلى المستشفى في حالة حرجة.البلاغات الواردة إلى قوى الأمن تفيد بوقوع 7 حوادث سير على الطرق اللبنانية خلال يوم الثلاثاء وصباح الأربعاء الماضي، وقد قضى حادثان على حياة شابين.
توفي الشاب خولي الخولي (19 عاماً) بعدما انحرفت سيارته من نوع «ب. أم» على أوتوستراد الكورة، واصطدمت بعمود كهربائي على جانب الطريق، ما أدّى إلى وفاة خولي على الفور.
من جهة ثانية، صدمت سيارة من نوع «مرسيدس» بقيادة الدركي في قوى الأمن الداخلي علي ج. المواطن عوض القاسم في منطقة خلدة. أُصيب عوض جراء الحادث بجروح وكسور، فنُقل إلى مستشفى المقاصد ولكن ما لبث أن فارق الحياة. أوقفت الصادم مفرزة سير بعبدا القائمة بالتحقيق.
في كفرتبنيت (قضاء النبطية)، وقع اصطدام بين سيارة مرسيدس تقودها ندى ص. (24 عاماً) وسيارة ميتسوبيشي بقيادة حسن ج. (40 عاماً)، وبرفقته خديجة ج. نتج منه إصابة حسن وخديجة بجروح نُقلا إلى المستشفى. وفي بلدة أنصار التابعة أيضاً لقضاء النبطية، وقع حادث اصطدام بين سيارتين من ماركة «بي أم»، الأولى يقودها علي ق. والثانية بقيادة لطيف ت. وبرفقته عبير ق. وديالا ر.، نتج من الحادث إصابة الفتاتين بجروح.
سُجل في زحلة وقوع حادث خطير، فقد صدمت سيارة هيونداي بقيادة طوني ص. دراجة نارية يقودها العامل السوري محمد ج.، ما أدى إلى ارتطام الدراجة بسيارة رينو كان يقودها روبير م. وكان يمر في مكان الحادث. وقد أُصيب محمد بكسور متعددة في الجمجمة، ونقل إلى أحد مستشفيات المدينة، وأُدخل إلى غرفة العناية الفائقة.