سرقة، إطلاق نار وطعن بسكين
دخل مجهول بواسطة الكسر والخلع إلى منزل علي س. في بلدة المرج ــــ البقاع الغربي، وذلك بقصد السرقة، شاهدته الطفلة هنادي س. (10 أعوام)، فما كان من السارق إلا أن طعن هنادي بسكين في رجلها وفرّ إلى جهة مجهولة. أقدم على أثرها أشخاص من آل د. على إطلاق النار في الهواء، ونُقلت هنادي إلى مستشفى البقاع للمعالجة.

خلاف على خلفية إقلاق الراحة

شهدت المدينة الصناعية في زحلة خلافاً على خلفية «إقلاق الراحة والإزعاج الناتج من أعمال معمل بلاستيك» وفق بلاغ ورد إلى قوى الأمن. فقد حصل تضارب بالأيدي والعصي بين عدد من سكان المنطقة من جهة وصاحب المعمل طوني. م. وأشقائه وبعض العمال من جهة أخرى. تطور الأمر فأقد ط. م. على إطلاق النار في الهواء. تدخلت دورية من قوى الأمن لفض الإشكال، وأطلق رجالها النار في الهواء لتفريق المتخاصمين.
لم يصب أحد بأذى من جراء إطلاق النار، ولكن التضارب أدى إلى إصابة داوود ع. وجورج ش. وجورج م. بجروح ورضوض فنقلوا إلى المستشفى للمعالجة. وفق ما ورد في التقارير الأمنية فإن قوة من الجيش تدخلت وأوقفت صاحب المعمل طوني م. وشقيقه جوزيف وبعض العمال. من جهة ثانية، وقع خلاف ليل الثلاثاء الماضي في مقهى في باب الرمل ــــ طرابلس لم تُعرف أسبابه، ولكن سُجل أن المشتركين فيه هم هيثم ع. وتوفيق ع. من جهة وعلاء ض. وعدد من الشبان من جهة ثانية. أُصيب هيثم بطعنة بآلة حادة في يده اليسرى، وقد فر الفاعلون إلى جهة مجهولة.

إشكالات متنقلة في بيروت

حصل إشكال وتضارب بين كل من مهدي ش. والمجنّد في قوى الأمن الداخلي حسن ي. في منطقة الشياح. أُصيب المجنّد جراء الإشكال بطعنة من آلة حادة، وأُدخل إلى أحد المستشفيات حيث خضع للمعالجة.
وفي منطقة قصقص، حصل إشكال وتضارب بين كل من أحمد ج. وأشقائه محمد وربيع ومحمد ج. من جهة، وأشخاص مجهولين من أبناء المنطقة. حصل ذلك على خلفية محاولة أحمد فض إشكال بين شخصين مجهولين فتدخّل الطرف الثاني واعتدوا عليهم بالضرب بالعصي. أُصيب أحمد من جراء التضارب بجروح في رأسه وفر المعتدون إلى جهة مجهولة. أوقفت إحدى دوريات الشعبة سامي ش. للاشتباه بمشاركته بالإشكال.

توقيف حاملي كوكايين

قسم مكافحة الإرهاب أوقف فجر اليوم في محلة الأوزاعي، الفتاة ز.د (20 عاماً) وج.س (38 عاماً) بعدما ضبط بحوزتهما 10 غرامات من الكوكايين الموضبة في مظاريف ومعدة للبيع.

وفاة عاملين سوريين

في يوم واحد، تحديداً، يوم الثلاثاء الماضي عُثر على عاملين سوريين متوفيين في بلدة الغازية. فقد وجدت جثة عامل لم يُعلن اسمه في بستان ح. د.، حيث يعمل ناطوراً، ولم تحدد أسباب الوفاة.
الحادث الأول ورد بلاغ عند إلى قوى الأمن قبيل الساعة الخامسة بعد الظهر، وعند التاسعة والنصف تقريباً، ورد بلاغ حول العثور على العامل محمد عزاب الرضا (67 عاماً) جثة في غرفة في بستان م. غ.، حضر الطبيب الشرعي وأعد تقريراً جاء فيه أن الوفاة ناتجة من اختناق رئوي سببه قصور حاد في القلب والرئتين.

نشل ثم هروب

تلفت البلاغات الواردة إلى قوى الأمن وقوع عمليتي نشل يوم الثلاثاء الماضي، لمحفظتين تبين أن فيهما مبالغ كبيرة.
استقلت فوزية ب. (74 عاماً) سيارة أجرة لتنقلها إلى أحد الشوارع في بيروت، ولدى وصولها إلى المصيطبة، طلب منها السائق أن تصعد جانبه في المقعد الأمامي، لتسمح لراكبين محتملين أن يجلسا في المقعد الخلفي.
قبل أن تترك السيدة السبعينية السيارة، نشل السائق محفظتها، وفيها أوراق ثبوتية وشيكات مصرفية، ومبلغ 700 دولار و700 ألف ليرة. تقدمت فوزية بشكوى أمام فصيلة الرميلة، وأعطت مواصفات السائق قائلة إنه في العقد الخامس.
في الروشة أقدم مجهول يستقل دراجة نارية على نشل حقيبة نادية ع. (28 عاماً)، وهي أردنية الجنسية. في المحفظة مبلغ 26 مليون ليرة وأوراق ثبوتية.