مراهق مقتول شنقاً والمشتبه فيه صهره
عُثر مساء أول من أمس على جثة في أحد بساتين بلدة وادي الجاموس (قضاء عكار)، وهي في حالة سيئة، وبنتيجة المتابعة تبيّن أنها تعود للمراهق محمد إدريس إبراهيم (15 عاماً)، وقد تبيّن أنه مات شنقاً لوجود حبل على عنقه. الضحية مصري ووالدته لبنانية. وكانت الأم قد ادّعت في التاريخ نفسه أمام مخفر حلبا بفقدان ابنها منذ يوم الأربعاء الماضي (25 آب الجاري)، وقالت في الادعاء إنه فُقد بعدما خرج من المنزل برفقة شقيقته وخطيبها أحمد س.، وهو لبناني من سكان البلدة، كما تقدمت الأم بادّعاء عن اختفاء ابنتها.
نُقل عن بعض أبناء وادي الجاموس ـــــ عكار (روبير عبد الله) أن القاتل استخدم جواز سفر المغدور وفرّ مع خطيبته إلى سوريا. لكن هذه المعلومات لم تؤكّدها المصادر الأمنية التي ذكرت أنها ما تزال تلاحق أحمد س. المتهم الوحيد بعملية القتل.

سقوط عامل سوري واعتداء على آخرين

نُقل العامل السوري مصطفى علي كوسو جثة هامدة إلى مستشفى في البقاع، وذلك بعدما سقط من مكان مرتفع حيث يعمل في كسّارة في بلدة تربل.
دخل مجهولون إلى منزل سعد الله ض. في القليعة، واعتدوا بالضرب على العمال السوريين المقيمين فيه، وهم عبد الرحيم ع. وحسين ج. وعبد الرحمن ع. وعايد م. وتيسير د.، ثم فر المعتدون إلى جهة مجهولة، ولم تُعرف أسباب هذا الاعتداء.

سرقة ثلاث سيارات والعثور على اثنتين

تبيّن البلاغات الواردة إلى قوى الأمن خلال عطلة نهاية الأسبوع الماضي، وقوع ثلاث عمليات سرقة سيارات، والعثور على سيارتين.
في بعلبك، تحديداً في المنطقة المعروفة بحي الشيخ حبيب، أقدم مجهول على سرقة سيارة مرسيدس (موديل 1980) وهي تعود لعباس ر. في المدينة نفسها، ولكن في محلة عين بورضاي، سُرقت سيارة مرسيدس (موديل 1979) صاحبها جهاد ح.
سُجلت عملية سرقة سيارة في البحصاص ـــــ طرابلس، وهي أيضاً من ماركة مرسيدس (موديل 1978)، ومُسجّلة باسم علي ص.
في بلدة السمقانية، قرب بيت الدين، عُثر على سيارة سيتروان صاحبها محمد ع. ص.، وكانت قد سُرقت من بعقلين في بداية الأسبوع.
عُثر أيضاً على سيارة رينو لاغونا (موديل 1997) على أوتوستراد جونية. السيارة ملك جيمي ي.، وقد سُرقت قبل نحو عام، تحديداً في 6 أيلول 2009.