العثور على جثة شاب في صوفر
عُثر أمس على جثّة الشاب عامر عماد فياض (17 عاماً) مقتولاً ومرمياً على طريق بلدته بدغان في قضاء عاليه. حضرت الأجهزة الأمنية والقضائية والأدلة الجنائية إلى المكان، حيث باشرت التحقيق. كذلك حضر الطبيب الشرعي عاصم حيدر، وفحص الجثة لمعرفة أسباب الوفاة، وبعدها طلب نقل الجثة إلى مستشفى الإيمان في عاليه لتشريحها.

صقر يتسلّم رامي «مناشير صيدا» ومغتصب فتاة

تسلم مفوض الحكومة لدى المحكمة العسكرية القاضي صقر صقر أمس الموقوف محمود ب. المتهم برمي مناشير من شأنها إثارة النعرات الطائفية في صيدا من مديرية الاستخبارات في الجيش وأحاله على النيابة العامة الاستئنافية في الجنوب. كذلك تسلّم من مديرية الاستخبارات الموقوف سالم الريادي، وهو سوري الجنسية، المتهم باغتصاب فتاة قاصر في بلدة حناويه في صور، وأحاله على النيابة العامة الاستئنافية في الجنوب.

بعض دوائر قصر العدل بلا كهرباء منذ الخميس

شهدت بعض دوائر قصر العدل في بيروت، ومنها مركز البريد ومكتب الصحافة وقلما القضاة المنفردين وغرفة الصحافة وبعض غرف القضاة، انقطاعاً في التيار الكهربائي منذ صباح الخميس بسبب عطل في الكابل الذي يغذي هذه المكاتب.

أوصلهم إلى مار مخايل حيث طعنوه وسلبوه

طعن ثلاثة أشخاص مجهولين محمد خ. بسكين وسلبوه سيارته من نوع «هامر»، في منطقة الشويفات بعدما أوصلهم من منطقة الرملة البيضاء إلى منطقة مار مخايل، وفي داخل السيارة أوراق ثبوتية ورخصة حمل سلاح وعدد من الشيكات المصرفية. نُقل المعتدى عليه إلى أحد المستشفيات حيث خضع للعلاج.
كذلك ضرب شخصان مجهولان جريس ف. وسلباه هاتفاً خلوياً وفرا إلى جهة مجهولة. أُصيب المعتدى عليه برضوض وجروح ونُقل إلى أحد المستشفيات للمعالجة.

4 سرقات منازل بوسائل مختلفة

دخل مجهول بواسطة التسلّق منزل المؤهّل في قوى الأمن الداخلي جورج د. الكائن في منطقة شكا، وسرق من داخله جواهر ومبلغاً مالياً وبعض المستندات الرسمية. قُدّرت قيمة المسروقات بنحو 15 مليون ليرة لبنانية.
كذلك ادعى لدى فصيلة الطريق الجديدة حسن ع. أنّ مجهولاً دخل إلى منزله الكائن في منطقة الطريق الجديدة وسرق من داخله جواهر وحلياً قُدّرت قيمتها بنحو 7 آلاف دولار أميركي. وفي منطقة أبي سمرا دخل مجهول بواسطة الكسر والخلع منزل وسيم ع. وسرق من داخله مجوهرات بقيمة 13 ألف دولار.
كذلك دخل مجهول بواسطة مفتاح مستعار إلى منزل جوزف ح. في منطقة سن الفيل وسرق من داخله مجوهرات بقيمة 15 ألف
دولار.

إشكالان على خلفية مرور

حصل خلاف بين بول ل. من جهة، وعصام ل. وشقيقه مارون من جهة أخرى، بسبب إيقاف سيارة في منطقة قرنة شهوان. أقدم عصام على ضرب بول، وحضرت دورية من مخفر بكفيا واستحضرت عصام وشقيقه إلى مركز المخفر.
وإثر خلاف على أفضلية المرور، حصل إشكال في كفرفاقود بين كل من غازي ن. من جهة، والرقيب في الجيش اللبناني عارف ن. من جهة ثانية، نتج منه إصابة غازي بجروح ورضوض، نُقل على أثرها إلى أحد المستشفيات حيث خضع للعلاج.

حفل زفاف ينتهي بإشكال

حصل خلاف وتضارب بالأيدي بين رئيس بلدية المشرفة العميد المتقاعد سامي ر. وشقيقه من جهة، وحسين ر. ومفيد ر. والمؤهلين في قوى الأمن الداخلي والرقيب في الجيش اللبناني طلال ر.
من جهة ثانية، لأسباب عائلية أثناء إقامة حفل زفاف فيصل ر. استُدعي الجميع إلى مركز مخفر صوفر باستثناء الرقيب الأول الذي ستستمع الشرطة العسكرية إلى إفادته بناءً على إشارة القضاء المختص.