تخريج 546 طالباً في AUCE احتفلت الجامعة الأميركية للثقافة والتعليم AUCE بتخريج الدفعة الثامنة من طلابها في حرمها في الحدث، وهم 546 متخرجاً حازوا البكالوريوس والماجستير من كليات الإدارة والعلوم والفنون. وبالمناسبة، أعلنت إدارة الجامعة قرب تسليم منصب رئاسة الجامعة للدكتور بيار جدعون، بينما ينتقل خلفه، الدكتور أمجد نابلسي إلى منصب رئاسة مجلس الأمناء. وتلى حفل التخرج العشاء الاحتفالي في فندق الميتروبوليتان بمناسبة حصول الجامعة على شهادة الاعتماد من مجلس الاعتماد البريطاني BAC، بعد عام كامل من الكشف والتدقيق اللذين أجرتهما إدارة المجلس في مناهج الجامعة وبرامجها التعليمية قبل أن تمنحها التصنيف، والشهادة التي تُعَدّ الأولى في العالم العربي حتى اليوم.

... و81 طالباً في سيدة البلمند
احتفلت ثانوية سيدة البلمند بتخريج 81 طالباً وطالبة من الصفوف المنتهية للسنة الدراسية 2009ــ2010 في فرعيها الفرنسي والإنكليزي، برعاية بطريرك أنطاكية وسائر المشرق للروم الأرثوذكس أغناطيوس الرابع هزيم، بعنوان «لبنان الحلم» في مبنى الثانوية ـــــ الفرع الفرنسي، وذلك في حضور شخصيات أكاديمية وتربوية.

تشييع عميد كلية الموسيقى في الروح القدس
ودّعت الرهبانية اللبنانية المارونية، أمس، الأب البروفسور لويس الحاج، عميد كلية الموسيقى في جامعة الروح القدس ـــــ الكسليك، ورئيس الاتحاد العالمي للموسيقى المقدسة، ونائب عام سابق للرهبانية، ورئيس أسبق للجامعة، في مأتم رسمي أقيم في قاعة البابا يوحنا بولس الثاني في حرم الجامعة الرئيسي في الكسليك، قلّد خلاله رئيس الجمهورية العماد ميشال سليمان الفقيد وسام الأرز الوطني من رتبة ضابط، تقديراً لعطاءاته من أجل لبنان.
وشارك في المأتم الوزير جان أوغاسبيان ممثلاً رئيس الجمهورية العماد ميشال سليمان ورئيس مجلس الوزراء سعد الحريري، والنائب أغوب بقرادونيان ممثلاً رئيس مجلس النواب نبيه بري. ووضع ممثل رئيس الجمهورية الوزير أوغاسبيان وسام الأرز الوطني من رتبة ضابط على نعش الفقيد، وألقى كلمة نقل فيها التعازي الحارة التي يتقدّم بها فخامة رئيس الجمهورية من عائلة الفقيد والرهبانية اللبنانية المارونية التي كرّس نفسه لها.