وفاة عاملة نيباليّة شنقاً
عُثر على العاملة النيبالية شانتا باريبار مشنوقة بواسطة سلك كهربائي في منطقة بلونة داخل منزل جوزف أ. حيث تعمل، ولم تُعرف الأسباب.

خطفوها ورموها من السيارة

خطف ثلاثة شبّان وفتاة أمس فتاةً قاصراً (16 عاماً) أثناء وجودها بمفردها في منزل ذويها في منطقة بشامون. شهر الخاطفون بوجهها مسدساً حربياً وعملوا على تعصيب عينيها وأصعدوها بسيارتهم من نوع «مرسيدس»، وبعد الانطلاق بالسيارة كشفت الفتاة التي كانت برفقة الخاطفين على عيني الفتاة المخطوفة، وقالت لأصدقائها إنّها ليست الفتاة المقصودة فرموها من السيارة وفروا إلى جهة مجهولة.

إصابة شرطيّ سير

أثناء توقيف المعاون فيصل أ. من رتباء مفرزة سير بيروت الثانية، المكلف بدورية قمع مخالفات الدراجات النارية في منطقة الطريق الجديدة، سائق دراجة نارية من دون لوحات ومن دون تسجيل، يدعى حمزة س. حاول الأخير الفرار فسقط المعاون أرضاً. أُصيب المعاون فيصل بجرح في رجله اليمنى ورضوض مختلفة. جرى توقيف السائق مع الدراجة، وأُودع فصيلة الطريق الجديدة.

استغلا فرصة انقطاع الكهرباء فهربا من المخفر

أثناء وجود كل من ألفونس ض. وبسام ك. داخل مخفر غبالة في جونية للادعاء على فادي ومارون ف. بجرم الاعتداء عليهما بالضرب ومحاولة القتل، أقدم الأخيران على الدخول إلى مركز المخفر والاعتداء على ألفونس وبسام بالضرب والفرار إلى جهة مجهولة. استدعي مارون وفادي للاستماع إلى إفادتهما بناءً على إشارة القضاء فحضرا. وبعد ساعات من قدومهما إلى المخفر تمكنا من الفرار مستغلين فرصة انقطاع الكهرباء. وتبعاً لذلك، أجرى آمر فصيلة غزير تحقيقاً أوقف بموجبه رئيس المخفر والمعاون بناءً على إشارة مفوّض الحكومة لدى المحكمة العسكرية.

اعتداء على فتاة إثيوبية؟

عُثر على فتاة من ذوي البشرة السوداء مرمية أرضاً في منطقة سعدنايل، ويُعتقد أنّها إثيوبية وهي مصابة بجروح ورضوض في أنحاء جسمها وبعضّة كلب في رجلها. وقد نُقلت إلى أحد المستشفيات حيث خضعت للعلاج.

استجواب متهم بالتعامل مع إسرائيل

استجوبت المحكمة العسكرية الدائمة أمس الموقوف زياد ح. في جرم التعامل مع العدو الإسرائيلي، وارجأت الجلسة الى التاسع من شهر آب المقبل للاستماع الى الشهود.

توقيف مطلوب بجرم سرقة في جبيل وفرار آخر

رصدت فصيلة درك جبيل سيارة مشبوهة على أثر توافر معلومات عن سرقتها في مدينة جبيل. وبنتيجة المتابعة توجهت دورية من الفصيلة لتوقيف السيارة المذكورة، وبداخلها شخصان. فجرت مطاردتهما في الأحياء والشوارع حيث تم توقيف أحدهما، فيما فر الآخر إلى جهة مجهولة، والعمل جار لتوقيفه. وقد تبيّن أنّ الموقوف يدعى ع. س. وهو مطلوب للقضاء بموجب مذكرة توقيف غيابية بجرم سرقة. يُذكر أنّه وقعت في الآونة الأخيرة بعض عمليات سرقة من داخل السيارات في جبيل وضواحيها.

الاستماع إلى 7 شهود في جريمة ضهر العين

تابع قاضي التحقيق الأول في بيروت غسان عويدات أمس تحقيقاته في جريمة ضهر العين التي سقط فيها شقيقان من آل صالح، فاستمع الى إفادات سبعة شهود جدد. وبلغ عدد الشهود المُستمع إلى إفاداتهم حتّى الآن سبعة عشر شاهداً.

محاولة فاشلة لسرقة منزل

أقدم مجهول على الدخول إلى منزل في منطقة الصفرا عبر الشرفة، ولدى محاولته فتح الباب، كانت برنسا ع. في الداخل تستحمّ، ولدى سماعها صوت فتح الباب بدأت بالصراخ وخرجت من الحمام عارية. عندها سمع والدها صراخها فأقدم على إطلاق ستة عيارات نارية من مسدس حربي في الهواء، وفرّ السارق إلى جهة مجهولة.