سُجّل وقوع 13 حادث سير في عطلة نهاية الأسبوع (يومي 24 و25 الجاري). الحادث الذي استحوذ على تغطية إعلامية هو ذلك الذي وقع صباح أول من أمس على طريق كفرعبيدا (البترون)، وأدى إلى وفاة سيمون زكور وملك حيدر، فيما نجت طفلتهما البالغة من العمر 5 شهور، ونُقلت إلى المستشفى للمعالجة. وقع الحادث عندما اصطدمت سيارة سيمون الـ«بي أم» بشاحنة «ريو» تابعة للجيش اللبناني، حيث أصيب 5 عناصر من الجيش اللبناني كانوا في الشاحنة بجروح، وفق ما جاء في خبر نشرته الوكالة الوطنية للإعلام.في مخيم نهر البارد صدمت سيارة يقودها محمد ش. كلاً من غسان ع. وزياد ع. ووجدي ح. ومحمود ح. ما أدى إلى إصابة الشبان الأربعة بجروح ورضوض. في بلدة إبل السقي الجنوبية وقع حادث سير طابعه «دولي»، حيث اصطدمت آلية عسكرية عائدة لقوات اليونيفيل بسيارة جيب تحمل لوحة كويتية، ولم يُصب أحد بأذى.
في منطقة ضهر الوحش، وقع حادث سير عند الثالثة من صباح السبت الماضي، حيث اصطدمت سيارة رينو يقودها جواد م. بدراجة سوزوكي يقودها علي غ. ما أدى إلى إصابته بكسر في ساقه اليمنى.
ثلاثة جرحى وقعوا في حادث اصطدام بين سيارة سوزوكي تقودها لارا ع. (19 عاماً) وترافقها سيبال م. (21 عاماً) وسيارة هوندا محمد ز. (23 عاماً). أُصيب الجميع برضوض وجروح ونُقلوا إلى المستشفى للمعالجة.
العامل السوري حمدي ح. صدمته سيارة يقودها إيلي ك. في ميروبا. نُقل حمدي إلى المستشفى ووضعه الصحي حرج، فيما فرّ الصادم إلى جهة مجهولة.
في عاليه اصطدمت سيارة نيسان سوداء تقودها ميرنا إ. بسيارة «بي أم» يقودها رامي ع. ما أدى إلى تدهور السيارة الأولى وإصابة سبعة أشخاص بجروح، فنقلوا إلى مستشفيات البلدة للمعالجة.
على طريق عام بر الياس ـــــ شتورا، اصطدمت سيارة فان يقودها علي أ. برفقته رؤى ع. وسالي ي. ومحمد ع. و. ووداد ج. وحيدر س. بسيارة مرسيدس تحمل لوحة كويتية، يقودها عيسى م. وبرفقته محمد ع. فأُصيب الجميع برضوض وجروح ونقلوا إلى مستشفى البقاع للمعالجة.