جريحة مرمية تحت جسر شكا


نُقلت سيلينا ع. (19 عاماً) إلى مستشفى البترون وهي مصابة بجروح في عنقها ورجليها، وبرضوض في مختلف أنحاء جسمها، بعد أن وجدت مرمية بين الأعشاب تحت نفق شكا القديم.
وفي المعلومات التي نشرتها الوكالة الوطنية للإعلام أن الشابة كانت تستعد للامتحانات الرسمية وتراجع دروسها عند جدتها في بلدة حامات، حين خطفها شابان مساءً وضرباها، ثم رمياها قرب النفق، من علوّ مرتفع، بعد اعتقادهما بأنها فارقت الحياة.
في مستشفى البترون، منع النائب العام الاستئنافي في الشمال أخذ الصور للشابة أو الاقتراب منها، فيما قال والدها جورج ع. «إن مصوّرين كانا يمران في المنطقة سمعا أنيناً، فاتصلا بالقوى الأمنية بعدما كان قد أبلغ هو المخفر اختفاء ابنته».
حضرت على الفور فرق من قوى الأمن واستعين بالمغاوير والدفاع المدني لسحب الفتاة من المكان الذي وجدت فيه، ونُقلت سيلينا إلى المستشفى حيث أجريت لها الفحوص اللازمة، وضُمّدت جراحها، وهي في حالة مرضية، لكنها كما قال أحد الأطباء، تعاني من صدمة نفسية كبيرة.
وقد تمكّنت قوى الأمن من إلقاء القبض على شابين أو ثلاثة يشتبه في أنهم ضالعون في مسألة خطف الفتاة والاعتداء عليها بالضرب ورميها تحت الطريق وبقائها في العراء لأكثر من سبع ساعات.

سقوط عامل هندي

نُقلت جثة العامل الهندي سوخفندر بول (48 عاماً) إلى مستشفى في جبيل، وجاء في التقارير الأمنية أنه توفي جراء سقوطه من ورشة كان يعمل فيها داخل شركة باطون في نهر إبراهيم.

... ووفاة سوري غرقاً

توفي العامل السوري بدران خليل إيبو (28 عاماً) غرقاً، فقد عُثر على جثته قرب شاطئ خلدة ونقلت إلى أحد مستشفيات الشويفات.

قواتيون يدّعون على رجل في قوى الأمن

ادعت المحامية سيدة حبيب وأعضاء لائحة «القوات اللبنانية» الفائزون في الانتخابات البلدية في بلدة صفاريه ــــ قضاء جزين وهم: جورج رزق الله، جان مرعي وحنا حنا، لدى النيابة العامة العسكرية متخذين صفة الادعاء الشخصي في حق أحد رجال قوى الأمن الداخلي وكل من يظهره التحقيق لإقدامه، في مبنى قائمقامية جزين يوم الاثنين 14 حزيران الجاري، «على التعرض لهم بالضرب وشتمهم وتهديدهم إثر إشكال حصل على خلفية انتخاب أعضاء المكتب البلدي في بلدة صفاريه»، وفق ما جاء في خبر نشرته الوكالة الوطنية للإعلام.

إعادة محاكمة متّهمين بتبييض أموال

قرر القاضي المنفرد الجزائي في بيروت كمال نصار أمس فتح المحاكمة للمرة الثانية في دعوى الحق العام على كل من محمد س.، وأيمن ش.، وعامر ح.، ومصباح ح. في جرم تبييض أموال، وحدد الجلسة المقبلة في 13 تموز المقبل.

سرقة رانج روفر

سُجّلت أمس سرقة سيارة رانج روفر تعود للمواطن يوسف ح.، كانت السيارة مركونة أمام منزل صاحبها في بلدة أنصار في الجنوب، وقد فتحت القوى الأمنية المختصة التحقيقات لمعرفة السارق.

حريق في الحمرا

شب حريق في الطابق الثاني ــــ بناية «لينس كافيه»، في محلة الحمرا ــــ بيروت، تدخلت على الفور سيارتا إطفاء تابعتان لفوج إطفاء بيروت، عملتا على إخماد الحريق ولم يسجل وقوع أية إصابات. عينت النيابة العامة خبيراً بالحرائق لمعرفة الأسباب.