كفرتبنيت: مسنّ يقتل زوجته


هزّت بلدة كفرتبنيت (النبطية ــ كامل جابر)، عند السابعة من صباح أول من أمس، جريمة مروّعة، تمثلت في وفاة وفيقة محمود جابر (54 عاماً) قتلاً برصاص مسدس حربي، وتوجّه أصابع الاتهام إلى زوج الراحلة حاتم ح. ز. (77 عاماً).
مسؤول أمني قال إن «شجاراً وقع بين الزوجين، بعدما اختفى جواز سفر الزوج، فما كان منه إلا أن دخل إلى غرفة نومه وأحضر مسدساً وعاجلها بطلقة في أعلى رأسها، بينما كانت تغسل الثياب في المطبخ».
أضاف المسؤول إن «الزوج توجّه إلى مخفر درك النبطية وسلّم نفسه، كذلك سلّم السلاح الذي ارتكب به الجريمة، واعترف علناً بفعلته».

قتيل في النبعة ولا توقيفات

علمت «الأخبار» أن شاباً توفي، أول من أمس، بعد إصابته بطلقات نارية خلال مشكلة حصلت في منطقة النبعة بين عدد من الأشخاص. مسؤول أمني في المنطقة رفض كشف اسم الضحية، وأكّد أن المشكلة التي حصلت «فردية وشخصية، وليس لها أي خلفية سياسية»، لافتاً إلى عدم توقيف أيّ من المشاركين في المشكلة، حيث تمكّن مطلقو النار من الفرار إلى جهة مجهولة، مشيراً إلى إصابة عدد من الأشخاص بجروح طفيفة خلال المشكلة «التي تعود أسبابها إلى خلافات شخصية قديمة».

داني خرج ولم يعد

رفع المواطن يوسف الجوني الصوت عالياً لكشف مصير ابنه داني (30 عاماً) الذي اختفى منذ أكثر من ثلاثة أسابيع ولم يُعرف عنه شيء. وبحسب عدد من جيرانه، فإن الشاب الذي توقف عن العمل شرطياً، وقرّر تغيير مكان إقامته وعمله، «فتوجه إلى أقارب والدته المقيمين في طرابلس بهدف العمل، قال لخاله إنه يريد الخروج في نزهة، لكنه لم يعد منها».
وكان والد داني قد تقدم إلى الأجهزة الأمنية المختصة ببلاغ اختفاء ابنه «من دون أن يتلقى جواباً» كما قال، فيما سعت العائلة إلى البحث عنه في مناطق عدة.