تلفت التقارير الأمنية الصادرة أخيراً إلى وقوع نحو 13 حادثة ضد نساء نهاية الأسبوع الماضي، معظمها عمليات نشل، لكن من الحوادث تعرض امرأتين للاغتصاب. ادعت ر. م. أمام مخفر جبيل أن ش.ط. أقدم على الدخول عنوة إلى منزلها واعتدى عليها، وقالت إنها على معرفة مسبقة به كونه من أبناء قريتها.خ.ص. كانت تحمل طفلها البالغ من العمر سنة واحدة، حين هاجمها شخص عند مدخل زحلة، شهر مسدسه في رأس ابنها وأجبرها على الصعود مع طفلها في سيارته، ثم توجه بهما إلى جرود حزرتا حيث أقدم على الاعتداء الجنسي عليها، وسلب منها مبلغ مليون ونصف مليون تقريباً، وفق ما جاء في التقارير.
قرب كلية العلوم في الجامعة اللبنانية في الحدث صعدت ب. و. (22 عاماً) في باص، فأقدم مجهول على شهر مسدس في وجهها، وقد تبين أن المعتدي ينسق مع سائق الباص، فقد هدّدها الرجلان بالقتل وسلبا منها محفظتها وفي داخلها 300 ألف ليرة، ثم أنزلاها في الشويفات بعدما ضرباها بآلة حادة على وجهها وفرا إلى جهة مجهولة.
في بلدة الهرمل أقدم مجهول على نشل إسوارتين من الذهب من يد زينب ل. (73 عاماً)، وقدرت قيمة الإسوارتين بنحو 6 ملايين ليرة.
في بلدة الحدث، أقدم مجهولان يستقلان دراجة نارية صغيرة الحجم على نشل حقيبة غادة س. وفي داخلها مجوهرات وأرواق خاصة وجواز سفر، وقُدرت قيمة المجوهرات المسروقة بنحو 30 ألف دولار.
في اليوم الانتخابي أول من أمس، أُقفلت أبواب مبنى السرايا في راشيا عند تسليم صناديق الاقتراع، فأُصيبت أمل ف. بجرح في يدها اليسرى.