استماع في دعوى حزب الله بحق «اللواء»استمع المحامي العام التمييزي القاضي ماجد مزيحم إلى المدير المسؤول للزميلة «اللواء» طارق دملج في قصر العدل أمس. وقد امتدت الجلسة على مدى ساعتين ونصف ساعة، في الدعوى التي أقامها نائب الأمين العام لحزب الله، الشيخ نعيم قاسم، على الزميلة «اللواء» بتهمة التشهير والتحريض، على خلفية التساؤل الذي طرحته الصحيفة في اليوم التالي لكارثة الطائرة الإثيوبية.

استبدال ضابط في مكتب المتفجرات
نُقل الرائد جرجس أبو ناضر من رئاسة مكتب المتفجرات إلى فوج الطوارئ بعدما عُيّن ضابط برتبة ملازم أول مكانه منذ نحو ثلاثة أيام. وقد تناقلت أوساط في قوى الأمن الداخلي أن عملية النقل المذكورة جرت إثر خلاف بين الرائد أبو ناضر وقيادة وحدة الشرطة القضائية.

مسنّة مفقودة منذ أربعة أيام
عمّمت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي، بناءً على إشارة القضاء المختص، الرسم الشمسي للمواطنة سيدة طانيوس الحداد (مواليد 1927)، التي غادرت منزلها في بلدة الحدث بتاريخ 27/05/2010 إلى جهة مجهولة ولم تعد، علماً بأنها تعاني فقدان الذاكرة. وطلبت من المواطنين الذين شاهدوها، أو لديهم أية معلومة عنها أو عن مكان وجودها الحضور إلى مركز فصيلة درك الحدث.

سلب بقوّة السلاح
أثناء انتقال السوري علي م. (32 عاماً) داخل سيارة أجرة من السفارة الكويتية إلى عين المريسة، صعد مجهولان على متن السيارة التي تقلّه، وشهرا مسدساً حربياً في وجهه قبل أن يسلباه محفظته وبداخلها أوراقه الثبوتية، ومبلغ مقداره مئتا دولار أميركي، وستّون ألف ليرة لبنانية. وقد عمد المشتبه فيهما إلى إنزاله أمام مستشفى الزهراء.