العثور على زخيا ضو مضرّجاً بدمائه
عُثر صباح أمس على زخيا جرجي ضو (41 عاماً) مضرّجاً بالدماء داخل سيارة مرسيدس في أرض بور قرب سيدة النجاة في محلة الزوق. وجاء في خبر نشرته الوكالة الوطنية للإعلام أنه «حسب المعاينة الأولية، تبيّن وجود مسدّس حربي على رجله اليمنى».
حضرت قوة أمنية إلى المكان، وكشف طبيب شرعي على الجثة، ورغم أن التحقيقات لم تنته في هذه القضية، إلا أن بعض وسائل الإعلام نقلت أنه «بعد الكشف الجنائي الذي أجراه مكتب الحوادث التابع للشرطة القضائية، المباحث العلمية، وبعد رفع بصمات الضحية ورفع البصمات عن مقبض المسدس، تبيّن أنها متطابقة تماماً، ما يؤكد أن ضو أقدم على الانتحار. وقد ظهر وشم على رأسه، يدل على أن فوهة المسدس خلال إطلاق النار لم تكن تبعد أكثر من خمسة سنتيمترات».

توقيف متهمين بحادثة مجدليون

أوقف أمس شخصان يشتبه في أنهما شاركا في الاعتداء على مواطنين في مجدليون أول من أمس. وجاء في بيان صدر عن قيادة الجيش ـــــ مديرية التوجيه أن عملية التوقيف جرت بعد تحريات مكثفة، تمكنت إثرها مديرية الاستخبارات في الجيش مساء (أول من) أمس من إيقاف كل من ح.ز. وم.ص. وتستمر التحريات لتوقيف باقي المشاركين في الاعتداء المذكور وإحالتهم على القضاء المختص.

أهالي إيعات يقطعون الطريق: نريد الكهرباء

قطع أهالي بلدة إيعات (قضاء بعلبك) أمس الطريق الرئيسية بين بعلبك ودير الأحمر بإطارات دواليب السيارات، وذلك احتجاجاً على انقطاع التيار الكهربائي عن القسم الأكبر من أحياء البلدة بسبب النقص في محولات الكهرباء وتوزيع المشتركين على المحولات الموجودة توزيعاً غير منصف.
استمر الاحتجاج نصف ساعة، تكلم خلاله الشيخ محمد علاء الدين، مؤكداً «وجود خلل في توزيع المشتركين على المحولات الكهربائية في أحياء بلدة إيعات، ما يؤدي إلى انقطاع التيار الكهربائي عن المنازل السكنية في أكثر من حي»، وطالب وزارة الطاقة بـ«توفير ثلاثة محولات كهربائية للبلدة، وإعادة التوزيع العادل للمشتركين للتخلص من المشكلة»، مهدداً بـ«التصعيد بعد مهلة أسبوع إذا لم يُتجاوَب مع مطالب الأهالي».

حملة جديدة على «تكساس هولدم»

دهمت قوة من مكتب مكافحة جرائم المعلوماتية وجرائم الملكية الفكرية أول من أمس محالّ تدير لعبة البوكر عبر الإنترنت «تكساس هولدم»، فضبطت 3 مخالفات في محالّ في السبتية والدورة والدكوانة، وقد خُتمت بالشمع الأحمر.

القاضي ضناوي تفقد سجن النساء

تفقد المحامي العام الاستئنافي في بيروت القاضي بلال الضناوي قبل ظهر أمس سجن النساء في ثكنة بربر الخازن، وذلك في إطار الزيارات التي تقوم بها النيابة العامة على السجون، وجال في أقسام السجن، والتقى «السجينات واستمع إلى مشاكلهن واطلع على أقوالهن». وتبيّن له أن المشاكل يمكن معالجتها وحلها، وفق ما جاء في خبر نشرته أمس الوكالة الوطنية للإعلام.

من أطلق النار على مراهقة؟

نُقلت خلود خ. (16 عاماً) إلى عيادة في حارة الناعمة أول من أمس، وهي مصابة بطلق ناري من سلاح حربي. وقعت الحادثة أثناء وجود الفتاة عند أوتوستراد الناعمة، وأسباب الحادث مجهولة. وقد نُقلت إلى مستشفى في بيروت نظراً إلى خطورة وضعها.

وفاة عامل سوري صدماً

أفادت تقارير أمنية بأنّ العامل السوري يوسف المحراس (24 عاماً) وجد جثة هامدة على طريق عام رياق ـــــ بعلبك، إثر تعرضه للصدم من سيارة مجهولة المواصفات، ولم تُحدّد هوية السائق.