في بيتنا لص
أوقفت دورية من فصيلة درك غزير المواطن م. ع. (21 عاماً) بتهمة سرقة منزل المواطن ر. م. في محلة الصفرا. جرت العملية بعدما اتصل ر. م. بقوى الأمن للتبليغ عن وجود لص في منزله. أُودع الموقوف مفرزة جونيه القضائية بناءً على إشارة القضاء المختص، وللتوسّع معه في التحقيق، وتبيّن أنّ الموقوف من أصحاب السوابق.

سرقة سيارات في الدورة والجديدة والكفاءات

سُرقت سيارة المواطن حسن و. من نوع «نيسان باثفايندر» في منطقة الكفاءات، قرب وزارة الشؤون الاجتماعية. كما سُجلت عملية سرقة بيك آب «تويوتا» من منطقة الجديدة شارع ليسيه مار يوحنا، مسجّل باسم إحدى الشركات التجارية ويملكه إميل ع. في منطقة الدورة، أقدم مجهول على طعن جنفياف ص. وسلبها سيارتها من نوع «تويوتا يارس»، وقد نُقلت الجريحة إلى مستشفى مار يوسف للمعالجة.

إتلاف دراجات نارية في جسر الواطي

أتلف رجال مفرزة سير الجديدة في بيروت 283 دراجة نارية غير شرعية محجوزة في مرأب يعود إلى هـ . أ. في محلة جسر الواطي قرب سوق الأحد.
يذكر أنّ عدد الدراجات المحجوزة نتيجة حملة مكافحة مخالفات الدراجات النارية، التي بدأتها المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي منذ تاريخ 19/1/2009، يبلغ 24677 دراجة.

توقيف «عصابة» عينها على معدات البناء

تمكّنت المديرية العامة لأمن الدولة من الكشف عن عصابة يعمل أفرادها على سرقة معدات البناء من مؤسسات كبرى، وورش ضخمة في أدما وعمشيت والصيفي وصيدا، وغيرها من المناطق. كما يزوّر أفراد العصابة مستندات رسمية، ويبيعون مسروقات ويشترونها. أوقفت المديرية بعد تحليل معلومات جمعتها عن شبكات تزوير مستندات واستعمالها أمس ستّة من أفرادها، وهم: ع. ع، م. ح، ج. أ، أ. أ، م. أ، وم. أ، وضبطت معهم عدداً من المحرّكات بلغت قيمتها حوالى ربع مليون دولار، أُعدّت للتهريب إلى خارج البلاد مع قطع ميكانيكية عائدة إليها، إضافةً إلى أختام ومستندات رسمية مزوّرة. اعترف الموقوفون بالجرائم المنسوبة إليهم، وكشفوا عن تورّط آخرين تعمل المديرية العامة لأمن الدولة على ملاحقتهم.

إشكال في الحمرا «على خلفية سياسية»

أقدم سبعة أشخاص مجهولين ينتمون إلى حزب معروف على دخول مقهى في منطقة الحمرا، واتهموا صاحبه محمد ع. بأنه يشتم حزبهم، ثم اعتدوا عليه بالضرب، وقد أُصيب برضوض في الرأس، ونُقل إلى مستشفى للمعالجة.

توقيف رجال أمن في المدفون ودبل

سلّمت دورية من الجيش المتعاقد في قوى الأمن الداخلي ج. ع. وهو من رجال فوج السيّار أمس إلى نقطة دبل في صور للاشتباه به بالتعرض للمواطنين، على طريق عام دبل رشاف وهو بحالة السكر الظاهر. نُظّم محضر سكر ظاهر في حقه، وأُخلي سبيله بسند إقامة. أوقفت دورية من الجيش على حاجز المدفون يوم الأحد الماضي المجنّد في قوى الأمن الداخلي جمال س. لقيادته دراجة نارية من نوع «هوندا 400» دون أوراق قانونية، وسلّم إلى فصيلة البترون لإجراء المقتضى القانوني.

جريح يدافع عن صيدليته

أقدم أشخاص مجهولون على دخول صيدلية ديانا في دوحة عرمون أمس محاولين سلب مبلغ من المال، فحصل عراك بينهم وبين الرائد في الجيش اللبناني علي ح. زوج صاحبة الصيدلية. وتطور العراك إلى أن أقدم أحدهم على طعن الرائد بسكين في صدره، وفروا جميعاً في سيارة من نوع «كيا بيكانتو» إلى جهة مجهولة، وقد نُقل المصاب إلى المستشفى للمعالجة.