وفاة امرأة صدمتها سيارتان


نقولا أبورجيلي
شهدت الطريق الدولية بين زحلة ورياق عصر يوم أول من أمس، حادث سير مروّعاً، ذهب ضحيته ليلى الأثاث (45 عاماً). وفي التفاصيل كما رواها شهود عيان، أنه أثناء خروج الضحيّة من مكان عملها في مجمع الحمرا بلازا التجاري الكائن في محلة الكرك، حاولت العبور إلى الجهة المقابلة من الطريق، صدمتها سيارة من نوع مرسيدس (نملة) يقودها علي ن، وقذفتها بضعة أمتار ورمتها أرضاً، وما إن استقر جسدها في وسط الطريق، حتى عبرت سيارة أخرى من فوقها وسحبتها عشرات الأمتار.
حضر رجال من مفرزة سير زحلة إلى مكان الحادث، وباشرت بإجراء التحقيقات بعدما نظّمت المرور على الطريق التي شهدت زحمة سير امتدت مئات الأمتار.
كلفت الأدلة الجنائية بإجراء الكشف اللازم، كما عاين جثة الضحية الطبيب الشرعي، وأوقف سائق السيارة الصادمة الأولى.
بناءً لإشارة النيابة العامة الاستئنافية في البقاع، كُلّفت القوى الأمنية بمتابعة البحث عن السيارة الثانية، وكشف هوية صاحبها الذي كان قد فرّ إلى جهة مجهولة بعد وقوع الحادث، وإجراء المقتضى القانوني بحقه.

عبوة في التعمير

انفجرت عبوة ناسفة فجر أمس أمام محل لبيع الهواتف الخلوية، يملكه عباس مرعي، في محلة حي السكة في تعمير عين الحلوة. وقد أدى الانفجار إلى وقوع أضرار مادية، لا سيما في واجهة المحل.
بعد الانفجار سُمعت أصوات رشقات نارية غزيرة بينما سجل استنفار وظهور مسلح لعناصر أصولية لوقت محدود، فيما تردد أن أحد عناصر منظمة جند الشام المدعو صالح أ.س يتردد على المحل وقد يكون شريكاً فيه مع مرعي، لكن الأخير نفى الأمر كما نفى أن يكون صالح عاملاً في المحل.

الادعاء على ملقي القنابل في جبل محسن

ادعى مفوض الحكومة لدى المحكمة العسكرية القاضي صقر صقر أمس على ثلاثة أشخاص موقوفين من جبل محسن في طرابلس في جرم وضع قنبلة قرب أحد المنازل بهدف زرع الرعب بين السكان والأهالي والقيام بأعمال إرهابية سنداً إلى المادة 335 عقوبات والمادتين 5 و6 من قانون 11/1/1958 وهي مواد تنص عقوبتها القصوى على
الإعدام.

حجز طعن هشام طلعت مصطفى

قررت محكمة النقض في القاهرة برئاسة المستشار عادل عبد الحميد، رئيس المحكمة، حجز الطعن المقدّم من رجل الأعمال هشام طلعت مصطفى، وضابط أمن الدولة محسن السكري، على حكم الإعدام الصادر بحقهما فى قضية مقتل المطربة اللبنانية سوزان تميم لجلسة 4 آذار المقبل، للنطق بالحكم بعد قبول الطعن شكلاً.

سرقة بواسطة الكسر والخلع

أقدم مجهول بواسطة الكسر والخلع على دخول محل المدعو نايف غ. للمعدات الكهربائية في حوش الأمراء ــــ زحلة، وسرقة كابلات كهربائية وبعض القطع الخاصة بالسيارات والآليات الكبيرة.

خطف فتاة في حوش الأمراء

أقدم مجهول يقود سيارة من نوع رينو رابيد بلوحات أجنبية على خطف الفتاة و. ع من أمام حديقة الرئيس الياس الهراوي في محلة حوض الأمراء في زحلة، بعدما ضربها بمسدس حربي على رأسها.
بعد فترة عمد الخاطف إلى ترك الفتاة في كسارة جنوبي مدينة زحلة. يُذكر أن المسافة التي تفصل بين كسارة وحوش الأمراء قصيرة
جداً.

انزلاق آلية عسكرية

انزلقت يوم أول من أمس آلية عسكرية تابعة لمخفر المعلقة على طريق ضهور ترشيش وانقلبت على جانب الطريق، فيما لم يصب عناصر الدورية بأي جروح. تبين أن الانزلاق حصل نتيجة الضباب الكثيف والرؤية السيئة ووجود مادة المازوت على
الطريق.