لصوص الفجر
دخل مجهولون فجر أمس بقوة السلاح إلى متجر قرب كنيسة سيدة مارتين في جبيل، وسرقوا مبلغ 600 ألف ليرة لبنانية، ثم فروا إلى جهة مجهولة. نشرت الوكالة الوطنية هذا الخبر، ولم يعرف عدد اللصوص الذين شاركوا في هذه العملية.
وفي محلة البوابة الفوقا في صيدا، أقدم مجهولون ليل السبت ـــــ الأحد على سرقة محل إبراهيم ض. المعدّ لبيع أسلحة الصيد ولوازمه، بعدما عمدوا إلى فتح كوّة صغيرة في جدار المحل من محل مجاور ليتسللوا منها إلى محل ض.، وسرقوا مبلغ خمسة عشر مليون ليرة ونحو خمسة آلاف دولار، حسب صاحب المحل الذي أشار أيضاً إلى فقدان بندقية صيد.
حضرت إلى المكان قوة من فصيلة درك صيدا بإمرة الرائد سامي عثمان وعناصر من الشرطة القضائية والأدلة الجنائية، حيث رُفعت البصمات وجرت معاينة المحل من الداخل وبوشرت التحقيقات لكشف الفاعلين.

اصطدام ثلاث سيارات وإسعاف

وقع أمس حادث سير بين أربع سيارات، على طريق المصيلح النبطية.
السيارات هي جيب شيروكي يقوده طالب ح. ومعه عامر ط. ومحمود وعباس ج.، وسيارة بي أم 320 بقيادة حسن ر. وجيب كرايزلر يقوده إبراهيم ك. وسيارة إسعاف للدفاع المدني يقودها محمد حسن د.
أدى الحادث إلى جرح حسن وطالب وعامر وعباس ومحمود، وقد انقلبت سيارة الجيب الشيروكي في الوادي.

... وحادث في جبيل يودي بمراهق

أدى انحراف سيارة هوندا ليلاً على المسلك الغربي من أوتوستراد حالات ـــــ جبيل إلى وفاة الشاب أنطوان نصر (14 عاماً) وإصابة السائق تادي أ ش. وأنطوني إلياس م. وإيلي م.

توقيف متهمين في قضايا الدعارة والمخدرات

تمكنت دوريات مفارز ومكاتب وحدة الشرطة القضائية ليل أول من أمس من توقيف 15 شخصاً بجرائم تعاطي المخدرات وممارسة الدعارة وتسهيلها، وجرت هذه العمليات في مناطق مختلفة. ففي أدونيس أُوقف شخصان بجرم تعاطي المخدرات، وفي حارة صخر، أُوقف شقيقان وابن عمهما بتهمة تعاطي المخدرات وضُبطت كمية منها في حوزتهم.
وفي الدكوانة أوقفت دوريات من مكتب الآداب في الشرطة القضائية عشرة أشخاص بجرم تسهيل الدعارة السرية وممارستها. وبهذه التهمة أيضاً، أُوقفت في جبيل ثلاث نساء يشتبه في أنهن يمارسن الدعارة.
أُحيل الموقوفون، بناءً على إشارة القضاء، على التحقيق لمعرفة المتعاونين معهم أو الشبكات التي تدبّر عمليات تعاطي المخدرات وتسهيل ممارسة الدعارة ولإجراء المقتضى القانوني في حقهم.

إطلاق نار على ملهى

عند نحو الساعة السادسة من صباح الخميس الماضي، أطلق م.ع. عيارات نارية باتجاه مدخل ملهى في عين المريسة. أفادت التقارير الأمنية بأنّ الرجل كان في حالة سكر، وأنّ العيارات النارية أدت إلى إحداث ثقوب في باب الملهى. وقد فرّ مطلق النار على الفور إلى جهة مجهولة.

الرصاصة في جيب المسافر

سلمت دورية من فصيلة تفتيشات المطار حبيب ح. (23 عاماً) إلى فصيلة الضابطة الإدارية والعدلية، بعدما ضبطت رصاصة من عيار 7.62 ملم صالحة للاستعمال في جيبه.
حبيب كان قد قصد المطار للسفر إلى دبي، وبالاستماع إلى إفادته صرّح بأنه حمل الرصاصة سهواً، وأنه كان قد عثر عليها قرب منزله في طرابلس.
ضُبطت الرصاصة وتُرك حبيب بسند إقامة.