وفاة عامل سوري
سقط العامل السوري جبريل كبارة (26 عاماً) داخل غرفة المصعد في معمل للصابون قرب طرابلس، ما أدى إلى وفاته على الفور.

... وآخر مصاب بحروق

أصيب العامل السوري محمود س. (22 عاماً) بحروق بالغة في مختلف أنحاء جسمه، داخل ورشة دهان، نتيجة استعماله مادة التنر السريعة الاشتعال للتدفئة، وتولى الصليب الأحمر نقله إلى مستشفى في الهرمل، حيث «أجريت له الإسعافات الأوّلية تمهيداً لنقله إلى سوريا».

من أطلق النار على طفلة؟

نقلت الطفلة سلام خ. (12 عاماً) إلى أحد مستشفيات طريق الجديدة، وذلك لإصابتها بطلق ناري أثناء وجودها أمام متجر خالها المعدّ لبيع الألبسة. ولم تُحدد هوية مطلق النار، وما إذا كانت الفتاة قد أصيبت عن طريق الخطأ.

البهلوان مطلوب للعدالة

أوقفت عناصر من سرية وزارة الداخلية والبلديات ع. ز. (19 عاماً)، بعد مطاردته ومحاولته مقاومة العناصر الأمنية، وذلك لقيامه بأعمال بهلوانية على دراجة نارية، معرّضاً سلامته وسلامة المواطنين للخطر، وضبط في حوزته مسدس من نوع غلوك وحوالى 60 غراماً من حشيشة الكيف وبطاقة هوية مزورة.
وبالتحقيق معه في مخفر درك ذوق مصبح، بناءً على إشارة القضاء، تبيّن أنه مطلوب بموجب عدة مذكرات توقيف بجرائم سرقة ومخدرات وسلب بقوة السلاح، كانت آخرها عملية سلب مبلغ من المال من موظف قرب جبيل، ليل 6ـــــ7 الجاري، وسلب سيارة جيب من سيدة على تقاطع بكركي، وقد تعرّفا إليه.

توقيف مسافر يحمل حشيشة الكيف

تسلّمت فصيلة الضابطة الإدارية والعدلية في مطار بيروت فيكتور د. (46 عاماً) بعدما ضُبط في حوزته 1،5 غرام من حشيشة الكيف، وكان في طريقة ليسافر إلى أوستراليا. وبالاستماع إلى إفادته، صرّح بأنه استحصل على هذه المادة من صديق له يدعى جورج د.، وأضاف أنها المرة الأولى التي يتعاطى فيها المخدرات. ولدى مراجعة القضاء المختص، أشار بضبط الحشيشة وتوقيف فيكتور.

كوكايين في سجّادة

تمكنت دورية من جمارك البقاع يوم أمس من ضبط كمية كبيرة من مادة باز الكوكايين داخل منزل في بلدة بدنايل (غربيّ مدينة بعلبك) دُسّت داخل الطبقة الأولى من سجادة حيكت خيوطها يدوياً، ومن ثم حيكت بطبقة ثانية خالية من أية مادة ممنوعة. مسؤول أمني قال لـ«الأخبار» إن السجادة المضبوطة نُقلت إلى مركز مفرزة جمارك شتورة، ويجري العمل على تفكيك حياكتها تمهيداً لمعرفة وزن الكمية الإجمالي، إذ كان مقرراً إرسال السجادة عبر البريد إلى أوستراليا. وكان عناصر مكتب مكافحة المخدرات في البقاع، قد دهموا قبل يومين محطة لبيع الوقود على أوتوستراد زحلة رياق وأوقفوا صاحبها و.ح. بعدما ضبطوا كمية 4 كلغ من مادة الكوكايين ممزوجة بسائل «شامبو» ومعبأة في غالونات من البلاستيك وموضبة داخل طرد عثر عليه في إحدى غرف المحطة، وقد بيّنت التحقيقات أن هذه الكمية هُرِّبت إلى لبنان من فنزويلا.

الاحتيال على موظف السفارة

ادّعى السوداني عبد الحميد أ.، وهو موظف في السفارة الإندونيسية في بيروت، أن شخصين مجهولين يستقلان دراجة نارية أوقفاه أول من أمس قرب السفارة الليبية في الحازمية، وادّعيا أنهما من قوى الأمن الداخلي، وطلبا منه إظهار أوراقه الثبوتية، ثم سرقا منه مبلغ مئة ألف ليرة و200 دولار، وفرّا إلى جهة مجهولة، بعدما أعادا له محفظته.