جثّة داخل بركة مياه
عُثر على توفيق فخر الدين (مواليد 1931) ميتاً داخل بركة مياه أمام منزله في محلّة عين عنوب. ويشار إلى أنّ ولده أمين كان قد ادّعى منذ نحو يومين أن والده غادر المنزل بتاريخ 7/2/2010 ولم يعد.

شتم وتهجّم على معاون أول

أثناء وجود أحد رتباء جهاز أمن السفارات، المعاون أول محمد ن. المكلّف بخدمة حراسة موقع آثار القلعة البرية في صيدا، وعلى أثر طلب المعاون أول المذكور من أحدهم إزالة سيارة من أمام مدخل موقع الآثار، حصل خلاف بينه وبين محمد ي. صاحب محلّ لإصلاح الإشكمانات في المحلة المذكورة، تطوّر إلى تهجّم الأخير على المعاون أول وشتمه.

تجمهر لمنع قمع مخالفة بناء

أثناء قمع دورية من فصيلة المريجة، مخالفة بناء في محلة حيّ السلم، حيث يقوم بناء مؤلّف من ثلاث طبقات قديمة العهد، تجمهر عدد كبير من الأشخاص، ومن بينهم مسؤول في أحد أحزاب المنطقة، وقد تمكّنوا من منع الدورية من إزالة المخالفة.

إصابة «درّاج» برصاصة

أثناء نشل مجهول يستقل دراجة نارية حقيبة كلير ر. (مواليد 1973) من داخل سيارتها في محلة الشويفات، صودف مرور الدرّاج قاسم ع. من مفرزة سير بعبدا. بدأ الأخير بمطاردته، ولدى محاولة توقيفه أطلق الفاعل النار من مسدس حربي وأصابه في رجله. وقد نُقل الدرّاج إلى المستشفى للمعالجة فيما فرّ المشتبه فيه.

الاعتداء على طبيب داخل مستشفى

دخل فتحي ا. برفقة عدة أشخاص مجهولين عيادة الطبيب باسكال ر. (طبيب نفسي)، الكائنة داخل مستشفى المشرق. اعتدوا عليه بالضرب، ثمّ فرّوا إلى جهة مجهولة. وتجدر الإشارة إلى أن الطبيب المذكور يعالج ابنة فتحي ا. المدعوّة سارة، وقد أصيب الطبيب بجروح ورضوض في وجهه وأنحاء مختلفة من جسمه، ونُقل إلى طوارئ المستشفى للمعالجة.

طعنة سكين في الظهر

حصل خلاف بين أشخاص من آل ح. وآخرون من محلة الخناق في ساحة الشراع في محلة أبي السمرا. وقد نتجت من ذلك إصابة سمير ح. (مواليد 1989) بطعنة سكين في ظهره. ونُقل على أثرها المصاب إلى المستشفى للمعالجة، فيما فر الآخرون إلى جهة مجهولة.

أطلق النار على سيارته فأحرقها

ترجّل محمد د. من سيارته في منطقة عمار البيكات ـــــ حلبا، وصوّب مسدسه الحربي باتجاه السيارة. أطلق عدداً من الأعيرة النارية باتجاهها، ثم أشعل النار فيها، وفرّ إلى جهة مجهولة. لم تُعرف الأسباب التي دفعته إلى ما فعل ذلك، ولكن ذُكر أن خلافاً حصل بينه وبيه المواطن خالد.ع في المنطقة نفسها.

محاولة «انتحار» بموادّ سامّة

أُدخلت مستشفى الهراوي الحكومي حنان ع. (مواليد 1983) بحالة طارئة، وذلك إثر تناولها موادّ سامّة في منزلها الكائن في الدلهميّة. وقد رجّحت المعلومات أن تكون حنان حاولت الانتحار.

وفاة بطلق من سلاح صيد

توفّي المواطن سالم مسلماني (65 عاماً) إثر إصابته بطلق ناري من سلاح صيد، في منطقة عين بعال ـــــ الجنوب، بحسب ما ذكرت تقارير أمنية. نُقل مسلماني إلى أحد مستشفيات المنطقة، وقد ظلّت أسباب الحادث مجهولة، دون ذكر مزيد من التفاصيل.

توقيف سائق بلا لوحة تسجيل

أوقفت القوى الأمنية المواطن إلياس.ح (43 عاماً) بسبب قيادته سيارة من نوع «ميني كوبر» لا لوحة تسجيل عليها، وذلك في منطقة البياضة ـــــ بكفيا. سُلّم الموقوف مع السيارة إلى الفصيلة الأمنية المختصة، فبوشرت معه التحقيقات بغية إجراء المقتضى القانوني بحقّه.