تحطيم آلة في «جون كنيدي»
ذكرت تقارير أمنية أن 3 أشخاص كانوا على متن سيارة من نوع «بي أم» وضعوا مفرقعات نارية في الآلة المعدّة لوقوف السيارات، في شارع جون كنيدي ـــــ عين المريسة، ما أدّى إلى تحطّمها، ثم فرّوا إلى جهة مجهولة.

«اقتحام» ملهى في جبيل

ادّعى عامر. ج. (43 عاماً) على كلّ من أحمد.ع. ومحمد.ع. وأحمد.ص. وعبد.د. وكل من يظهره التحقيق فاعلاً، بتهمة دخولهم إلى الملهى العائد إليه، في منطقة جبيل، وتكسيرهم الزجاج، وإطلاق أحدهم أعيرة نارية. لم تتّضح الأسباب التي دفعتهم إلى ذلك.

قنبلة يدوية في مجدل عنجر

أثناء تفتيش دورية من الجيش اللبناني منزل الموقوف طارق.ب. في بلدة مجدل عنجر، رمى مجهول قنبلة يدوية على إحدى التلال المحاذية للمنزل المذكور. لم يصب أحد بأذى بعد انفجار القنبلة، بحسب ما ذكرت تقارير أمنية.

طعن في الظهر لأسباب «نسائية»...

أُدخل المواطن محمد.ب. (27 عاماً) إلى مستشفى المقاصد في بيروت، مصاباً بجرح بالغ في ظهره، جرّاء تعرّضه للضرب بآلة حادّة من جانب شخص مجهول، في منطقة برج أبي حيدر. وذكرت تقارير أمنية أن الحادث وقع بسبب خلافات نسائية، وذلك بالقرب من مركز «جمعية المشاريع الخيرية» في المنطقة المذكورة.

وخلاف آخر في بعلبك

ذكرت تقارير أمنية أن كلّاً من أحمد.ذ. وشقيقه عماد أطلقا النار من سلاح حربي رشاش (كلاشنيكوف)، باتجاه العريف في الجيش اللبناني علي.ب. وذلك في مدينة بعلبك ـــــ محلة الساحة، دون أن يصاب أحد بأذى. وورد في التقارير أن ما حصل كان بسبب «خلافات نسائية»، وأن مطلقَي النار فرّا إلى جهة مجهولة.

سجن 4 أشخاص بعد ترويجهم بطاقات مزوّرة

صدر عن القاضي المنفرد الجزائي في بيروت، كمال نصار، قرار قضى بسجن كلّ من الموقوفين: المواطن داني صبري حسن، بسام رسمي الوهيب، وأحمد رسمي الوهيب (أردنيا الجنسية) وعبد الناصر حسن سلامة (سوري الجنسية) مدة ثمانية أشهر، وتغريم كلّ منهم مبلغ مليون ليرة لبنانية، وذلك لاتهامهم بترويج بطاقات ائتمان مزوّرة، واستخدامها في شراء بضائع وأغراض من السوق اللبنانية.

الاستماع إلى 15 مدّعياً في حادثة البحصاص

أوردت الوكالة الوطنية للإعلام، أن قاضي التحقيق العدلي في جريمة التفجير في محلة البحصاص، نبيل صاري، تابع تحقيقاته، أمس، في القضية المذكورة، فاستمع إلى إفادات 15 مدّعياً، وإلى إفادة شاهد عيان، على أن يستمر اليوم في متابعة التحقيقات.

وفاة فتاة سقوطاً وفتى بتدهور سيارة

نُقلت المواطنة يثرب قدور (23 عاماً) إلى المستشفى للمعالجة، في منطقة أبي سمرا ـــــ طرابلس، وذلك إثر سقوطها من على شرفة منزل ذويها من الطابق الثاني، لكنها عادت وفارقت الحياة في المستشفى من جرّاء الإصابات التي تعرّضت لها، بحسب ما أوردت تقارير أمنية. لم تُشر التقارير إلى أي ملابسات بشأن الحادث، الذي ظلّت أسبابه مجهولة.

ووفاة بحادث سير...

تدهورت سيارة رباعية الدفع من نوع «نيسان» بالفتى ياسر زين (16 عاماً)، على طريق عام صفد البطيخ ــــــ الجنوب. أصيب ياسر بجروح بالغة، نُقل على أثرها إلى أحد المستشفيات، لكنه ما لبث أن فارق الحياة.

ادّعاء على معتدين بالضرب على معلّمين

تقدّم مدير مدرسة «متوسطة كفررمان الرسمية» بشكوى أمام قوى الأمن الداخلي على ذوي إحدى التلميذات وأشقائها، وذلك بتهمة دخولهم إلى حرم المدرسة وهم يحملون العصيّ، ثم اعتدوا بالضرب على المعلمين حسين.ط. ومازن.ع. كذلك تسبّبوا بإصابة المعلمة زينب.م. برضوض وهي حامل، بحسب ما جاء في الادّعاء.