شهدت الأيام الثلاثة الأخيرة ست عشرة حادثة إطلاق نار، أصيب من جرّائها خمسة أشخاص، حال أحدهم حرجة. ففي محلة الكنيسة، وبسبب خلاف فوري، أطلق خالد ي. النار باتجاه زينب أ. ومحمد ي. ما أدّى إلى إصابة الاثنين بجروح. فرّ مطلق النار إلى جهة مجهولة، فيما نُقل المصابان إلى مستشفى السلام في القبيات للمعالجة. وفي حادثة أخرى، قرب مستشفى أبو جودة، أطلق مجهولون النار باتجاه بول صليبا (عمره 23 عاماً)، ما أدى الى إصابته في عنقه، فنقل إلى المستشفى للمعالجة ووضعه الصحي غير مستقر. أما في مخيم الرشيدية، وبسبب خلافات شخصية، أطلق بلال ن. الملقّب بـ«الأنتيسا» النار باتجاه الشقيقين أيمن وخالد هـ. فأصابهما بجروح، نقلا على أثرها إلى مستشفى بلسم للمعالجة، فيما فرّ مطلق النار. وهناك حوادث إطلاق نار متفرقة لم ينجم عنها وقوع إصابات. ففي مخيم عين الحلوة، أطلق نضال م. النار في الهواء من بندقية M16 على سبيل التجربة. وفي المخيم أيضاً، حصل خلاف بين طعان س. من جهة وصبحي أ. من جهة ثانية، تطور الى إطلاق نار في الهواء.
كذلك ادّعى حسين ش. أمام فصيلة المريجة، أن أحد الأشخاص، بسبب أفضلية المرور في المحلة المذكورة، أطلق عدة عيارات نارية من مسدس حربي باتجاه الأرض، ثم فرّ إلى جهة مجهولة بعدما ادّعى أنه من تحرّي الجيش.
وفي مدينة بعلبك، أثناء قيام الرقيب أول فهد ب. والمجنّد عصام ج. بخدمة تأمين السير في المحلة، صودف مرور سيارة من نوع رينو بقيادة علي م. عكس وجهة السير. حصل تلاسن بين الطرفين تطوّر إلى تضارب بالأيدي، عندها أطلق الرقيب أول والمجنّد المذكوران عدة عيارات نارية تحذيراً، ففرّ ركّاب السيّارة المخالفة إلى جهة مجهولة. وفي بعلبك أيضاً، أثناء قيام عدة أشخاص مطلوبين للقضاء بأعمال المناورة على متن سيارة جيب غراند شيروكي، حصل خلاف بينهم وبين محمد ح. تطور الى إقدام الطرف الأول على إطلاق عدة عيارات نارية في الهواء من دون أن يصاب أحد، فرّوا بعدها إلى جهة مجهولة.