اعتداء على مجنّد ينظم السير
وقع إشكال في شارع المئتين في طرابلس بين المجند إبراهيم خ. من جهة وركاب ثلاث سيارات، اثنتان منها من نوع GMC بلا لوحات، والثالثة مرسيدس تحمل لوحة مجلس النواب. التقارير الأمنية أفادت بأنّ سبب الإشكال هو خلاف على أفضلية المرور. فالمجند كان يؤدي خدمته بتنظيم السير في المحلّة، وقد ضربه سائقو السيارات ثم «تابعوا سيرهم باتجاه منطقة عكار».

خطف خاطف ابنته؟

شهدت بلدة الصرفند عملية خطف مساء أول من أمس كان ضحيتها شاب سوري يبلغ من العمر 25 عاماً. وفي التفاصيل كما أوردتها التقارير الأمنية، أن منذر ح. كان على متن سيارة برفقة شخصين مجهولين، وأقدم على خطف محمود ح. ثم فروا إلى جهة مجهولة، وجاء في التقارير أنه «تشير المعلومات إلى أن محمود كان قد أقدم قبل شهر على خطف ابنة منذر بقصد الزواج بها».

نساء على حافة الانتحار

أوردت التقارير الأمنية أخباراً عن ثلاث «محاولات انتحار» وقعت في مناطق مختلفة من لبنان أول من أمس.
في محلة وطى المصيطبة في بيروت، عُثر على فريدة ب. (54 عاماً) ممددة على الرصيف وهي مصابة بطلق ناري في رأسها، وقربها مسدس خلبي ومحفظة جلدية ورسالة جاء فيها أن فريدة تريد الانتحار، وقد نقلت المصابة إلى المستشفى.
أُدخلت العاملة البنغلادشية س. ي. إلى مستشفى البقاع قرب تعلبايا وهي في حالة اللاوعي، وتبيّن أنها تناولت كمية من مادة الفلاش في منزل مشغليها، وجاء في التقارير أن س. ي. حاولت الانتحار.
في بلدة عكار العتيقة أُدخلت مهدية ر. (47 عاماً) المستشفى بعدما تناولت مبيداً زراعياً، ولم تُعرف أسباب إقدامها على هذا الأمر.

سرقة كابل الكنيسة

أقدم مجهول «بواسطة التسلق» على الدخول إلى باحة كنيسة القديس جاورجيوس للروم الأرثوذكس في محلة الجديدة، وسرق من الباحة كابلاً كهربائياً عائداً للكنيسة، طوله 9 أمتار، وفرّ إلى جهة مجهولة.