مفقودة..من لديه معلومات عنها؟
عمّمت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي، بناءً على إشارة القضاء المختص، صورة السيدة جوال أنطوان أمين (مواليد 1980). التي «غادرت منزل زوجها في بلدة عربة قزحيا بتاريخ 07/12/2009 إلى جهة مجهولة ولا يزال مصيرها مجهولاً». وطلبت المديرية ممّن يعلم عنها شيئاً الحضور إلى مركز مفرزة طرابلس القضائية الكائن في سرايا طرابلس، أو الاتصال على أحد الرقمين: 441527/06 ـــــ 443889/06.

كلاب للقبض على مشتبه فيه في جريمة دير عمار

بعدما أوقفت مديرية استخبارات الجيش 6 مشتبه فيهم في قضية إطلاق النار على الحافلة السورية في دير عمار، لم يعترف أيّ من هؤلاء. وعمدت مديرية استخبارات الجيش إلى الاستعانة بمكتب اقتفاء الأثر التابع للشرطة القضائية. وبعدما أخذ المشتبه فيهم الستة إلى مسرح الجريمة، أبعد كل منهم إلى مكان محدد. بعد ذلك، جيء بأحد كلاب مكتب اقتفاء الأثر، وأخذ إلى المكان الذي يُعتَقَد أن مطلق النار كان قد كمن فيه للحافلة. وهناك اشتمّ الكلب رائحة مطلق النار، ثم لحق بأثره إلى أن وصل إلى المشتبه فيه ش. ن. وبدأ ينبح بقربه محاولاً مهاجمته. وبعد تغيير مكان المشتبه فيه، أعيدت المحاولة، فعاد الطلب ليدل على المشتبه فيه ذاته. بعد ذلك، أعاد محققو مديرية الاستخبارات استجواب المشتبه فيه، وركّزوا تحقيقاتهم عليه، فأقرّ بأنه هو من أطلق النار.

قتل عمّه بطعنة سكين؟

وقع خلاف أمام بلدية دير عمار، بين خالد ع. من جهة، وابن شقيقه ي.ع من جهة أخرى. وذكرت القوى الأمنية أن الشاب طعن عمّه بسكين وفرّ إلى جهة مجهولة. نُقل خالد إلى أحد مستشفيات المنطقة، وما لبث أن فارق الحياة.