سُجّل تعرّض ستة منازل للسرقة يوم الاثنين الماضي، وكان اللصوص يدخلون إلى البيوت بواسطة الكسر والخلع. يُذكر أن من بين المنازل المسروقة، منزل لأمير سعودي، وآخر لرائد في الجيش يعمل مرافقاً لأحد الوزراء. في برج حمود تعرّض منزل منتهى ج. (74 عاماً) للسرقة، اللص (أو اللصوص) سلبوا منه مبلغاً من المال وجواهر، قُدّرت قيمة المسروقات بنحو ثلاثة ملايين ليرة. وادّعت كلير س. أمام مخفر بتغرين أن مجهولاً دخل منزل ولدها، وهو رائد في الجيش، ومرافق لأحد الوزراء، وسرق منه أغراضاً متنوعة، قدّرت قيمتها بـ 300 ألف ليرة.دخل مجهول إلى منزل محمد خ. في محلة طريق الجديدة، وسرق منه جواهر من الذهب قيمتها خمسة آلاف دولار، كما سرق مبلغ مئتي دولار.
سجلت التقارير أن مجهولاً أقدم، بواسطة التسلق أو بمساعدة مفتاح مستعار، على الدخول إلى منزل في محلة المطيلب، يملكه أمير سعودي، المجهول بعثر محتويات المنزل. ولم تُعرف لا ماهيّة المسروقات التي حملها ولا قيمتها.
تسلل مجهول إلى منزل أم العلا في برج البراجنة وسرق منه جواهر قيمتها 12 مليون ليرة. وقد تعرض منزل ناديا ح. في فرن الشباك للسرقة، فقد حمل اللص جهاز كمبيوتر وجواهر قُدّرت قيمتها بخمسة آلاف دولار.