«كعكتي» وميخائيل نعيمة في LAU
أقام مكتب التوجيه في حرم جبيل في الجامعة اللبنانية الأميركية (LAU) لمناسبة «يوم الغذاء العالمي» مشروع (كعكتي 101)، إذ تنافس طلاب النوادي الطالبية في الحرم على تحضير ألذ كعكة وأشهاها وأسرعها. ويهدف المشروع إلى تجهيز ألف كعكة تقدم مجاناً إلى مؤسسة «Mission De Vie» لتتولى توزيعها على الأطفال والعجزة الذين تعنى بهم، كعربون تعاطف الطلاب مع الفقراء والمعوزين.
وقدمت جوائز إلى الرابحين، وتضمّنت دروعاً من الكريستال ترمز إلى الجامعة وإلى هذا الاحتفال، وكانت الجائزة الأولى من نصيب نادي «النبض» (Pulse) والثانية من نصيب نادي «أمل بلبنان أفضل» (Hope for Better Lebanon) أما الثالثة فتوزعت مناصفة بين نادي «الجبهة الطالبية اللبنانية» (LSF) والنادي الاجتماعي (Social).
من جهة أخرى، دعا «مركز التراث اللبناني» في الجامعة إلى ندوة «نتذكر ميخائيل نعيمة» في الذكرى 120 لولادته (1889ــــ2009) والذكرى 21 لغيابه (1988ــــ2009) في 6:30 من مساء الاثنين 2 تشرين الثاني 2009، في القاعة 904 من كلية الإدارة والأعمال، مبنى الجامعة الجديد، الطابق الأرضي، حرم بيروت.

«عرس النصر» في عين بعال

لمناسبة ذكرى تأسيس جبهة المقاومة الوطنية اللبنانية، يعرض اتحاد الشباب الديموقراطي اللبناني، فرع عين بعال، مسرحية «عرس النصر» لقاسم اسطنبولي، السادسة من مساء اليوم في باحة الحسينية في البلدة.

مسابقة فنية في ذكرى الاستقلال

مع اقتراب ذكرى الاستقلال وضمن إطار فعاليات «بيروت عاصمة عالمية للكتاب»، تنظم الجامعة الحديثة للإدارة والعلوم (MUBS) مباراة في مجالات البحث والرسم والتصوير الفوتوغرافي. تعلن النتائج في حفل خاص في قصر الأونيسكو في الأول من كانون الأول المقبل، ويمكن مراجعة الموقع الإلكتروني للجامعة لمزيد من التفاصيل عن المسابقة (www.mubs.edu.lb).

معرض فني في AUCE

تنظم الجامعة الأميركية للثقافة والتعليم (AUCE) معرضها الخامس لمشاريع طلابها في قسمي الغرافيك والتجميل الداخلي بعنوان «ترابط» في حرم الجامعة الرئيسي في بدارو، بين الرابع والرابع عشر من تشرين الثاني المقبل.

لمساهماتكم في صفحة شباب، الرجاء إرسال الموضوعات إلى العنوان البريدي التالي:
[email protected]