أتذكرون بطلي أحد المسلسلات التركية نور ومهند؟ معظم الناس نسوهما بعد انتهاء عرض مسلسلهما، لكن على الفايسبوك المنافسة بينهما وبين مسلسل باب الحارة «ولعانة». إذ أسس أحد الأشخاص مجموعة «تحداني غبي من جماعة مهند أن أجمع 1000 محب لمعتز خلال 10 أيام». وبالفعل، نجح المعجب بمعتز إذ وصل عدد المنتسبين إلى المجموعة إلى ما يقارب الثمانية آلاف شخص.على حائط المجموعة، يبدي الشباب إعجابهم بشخصية معتز التي ترمز إلى شخصية الرجل العربي إلى جانب شهامته ونخوته، عصبيته وطيبة قلبه. ويعتبر المنتسبون إلى المجموعة أنّ الممثل وائل شرف الذي يؤدي دور معتز أثبت نفسه وحصد شهرة بفضل تمثيله المتميز على عكس الممثل التركي كيفانش تاتيلونج (مهند) الذي ساعده جماله في زيادة شهرته. كما يتناقشون في مجريات الحلقات، وخصوصاً فترة حصار الفرنسيين لحارة الضبع.
في منتدى المجموعة، يقول كل منتسب رأيه بمعتز. وأجمعت الآراء على أنّه في الجزء الرابع تبرز شخصية معتز بروزاً لافتاً، ويتساءل المعجبون عن إمكانية وجود جزء خامس من المسلسل. إلى جانب ذلك يتناقش الأعضاء في شخصياتهم المفضلة في المسلسل. وتضم المجموعة صوراً معدلة بالفوتوشوب لمهند كي يبدو بشعاً ويشبه الشيطان!
في المقابل، لم يحظَ «النمس»، أحد أبطال باب الحارة أيضاً، سوى بما يقارب الثلاثمئة معجب في المجموعة التي تحمل اسمه. وعلى حائط المجموعة يقول أحد الشباب إنّه المفضل عنده ويضحكه كثيراً رغم أنّ الجميع يكرهه لأنّه خبيث. ويردد البعض جمل النمس المشهورة التي يقولها في المسلسل.