عودة الطفل المفقود في مكسة
تراجع فايز العمّوري من سكان بلدة مكسة (قضاء زحلة)، عن الدعوى التي كان قد تقدم بها أول من أمس أمام مخفر درك شتورة، بفقدان ولده عبد الحيّ (12 عاماً)، إذ عثر أحد المزارعين على الفتى تائهاً في بساتين سهل بلدة قب الياس المجاورة لمكسة.
بالاستماع إلى إفادة الفتى في المخفر المذكور بحضور والده، صرح بأنه خرج من منزل ذويه بقصد التنزه بين البساتين، وضلّ طريق العودة. مسؤول أمني أوضح لــ«الأخبار» أن الطفل في حالة صحية جيدة، ولم يتعرض لأية ضغوط نفسية أو جسدية، مرجّحاً أن يكون سبب خروجه من المنزل، هو تعرضه للتأنيب من ذويه، وهذا ما دفعه إلى الاختفاء عن الأنظار لفترة يومين.

اصطدم بالسيارة ليسرقها

عند الواحدة والنصف من فجر أمس، كان جوزف خ. يمرّ في محلة نهر الموت مفرق رومية بسيارته الخاصة من نوع (بي.أم 6x) ـــــ صنع 2009، اصطدمت بمؤخرة سيارته سيارة يابانية داكنة اللون داخلها شخصان يجهلهما. ترجل جوزيف لتفقّد سيارته، فشَهَر أحد ركاب السيارة الثانية مسدساً حربياً في وجهه، مهدداً إياه بالقتل، وأبعده عن السيارة ودخل إليها وقادها بسرعة وفرّ بها إلى جهة مجهولة، وذلك بعدما لحق به السالب الثاني بالسيارة التي تعمدت الصدم لتسهيل عملية السلب، وفق ما جاء في خبر نشرته الوكالة الوطنية للإعلام.

سلب في السرفيس

ادعى عامر م. وعماد م. لدى فصيلة الأوزاعي، أنهما أثناء انتقالهما من محلة الرحاب إلى محلة برج البراجنة في الضاحية الجنوبية على متن سيارة أجرة بداخلها سائق وشخص آخر بجانبه، شَهَر الأخير مسدساً حربياً بوجهيهما وسلباهما بعد التهديد بالقتل ما يحملان من أموال نقدية وهاتفاً خلوياً، وأنزلهما السائق في أحد الطرق الفرعية المظلمة، وفر السالبان بالسيارة إلى جهة مجهولة.

إشكال يُصيب الضحية بدوخة

نُقل ط. م. إلى المستشفى مصاباً بدوخة وإعياء، وبعد التحقيقات تبيّن أن حالته ناتجة من إشكال وقع بينه وبين ع. ج. في بلدة بعبدات، وتطوّر الأمر إلى تضارب بينهما. وأظهرت التحقيقات أن سبب الإشكال هو مواعدة ط. م. لزوجة غريمه.

وفاة عاملة أجنبية

توفيت العاملة النيبالية فردريك، وذلك بعد سقوطها من شرفة منزل مشغليها في الطبقة الخامسة من مبنى في محلة ذوق مصبح.

انفجار مفرقعات في واجهة متجر

أحدث انفجار فجوة في واجهة متجر في الحمرا (نزلة أبي طالب)، وتبيّن لاحقاً أن الانفجار ناجم عن مفرقعة نارية كبيرة أُلصقت مع مفرقعتين (لم تنفجرا) بواسطة شريط لاصق لونه أسود، ووُصِلت بفتيل على الواجهة الزجاجية.
عملت القوى الأمنية على رفع المفرقعتين اللتين لم تنفجرا، وما زالت أسباب الحادث مجهولة.

اختفاء مراهقة

أفاد المواطن سليمان م. من بلدة الشعيتية في قضاء صور أن ابنته غفران (16 عاماً) فُقدت عندما كانت تتسوق في أسواق صور ليل أمس. وتقدم سليمان بشكوى في مخفر صور، وفق ما جاء في خبر نشرته أمس الوكالة الوطنية للإعلام.

تصويب

في التحقيق الذي نُشر، أمس، تحت عنوان «ما الذي يحصل في الحمرا؟» أن مطعم وليمة وردة يقع في شارع المكحول، والصحيح أنه يقع في شارع المقدسي، فاقتضى التصحيح.