تحوّلت مجموعة «Sexy girls in LEBANON ! !» (الفتيات المثيرات في لبنان) إلى مكان لتبادل النصائح الجنسية ولإيجاد شريك مناسب لأعضاء المجموعة الألفين وخمسمئة. ويطلب البيان التأسيسي من الفتيات الجميلات في لبنان الانضمام إلى المجموعة وكذلك الشباب كي يجدوا ضالتهم!على حائط المجموعة يتبادل الشباب والفتيات الدعوات لزيارة المنتديات الخاصة بهم وصفحاتهم على الإنترنت. فيما يتحسر أحد الشبان على حظه السيئ ويقول إنّه «نفسي لاقي بنت تكون فعلاً جادة ويكون بينا علاقة، في الحقيقة أكتر بنات النت بدهم يتسلو والباقي بيطلع شب مسوي نفسو بنت».
أما مؤسس المجموعة فهو فخور بنفسه «لإطلاق أجمل حائط على الفايسبوك»، مضيفاً عبارة لبنانية بامتياز: «يسلملي الجمال». ويطلب من الفتيات لاحقاً أن يبقين «مثيرات» لأنّه آت إلى لبنان قريباً. يوافقه أحد الأعضاء مؤكداً أن لا شيء يضاهي الجمال اللبناني. في المقابل، يقول أحد الشباب إنّ هناك جمالاً في كلّ العالم وليس في لبنان وحسب، لكن عليه أن «يعيش بهذه النعمة». شاب آخر، لبناني، لا يصدق أنّ بنات لبنان مثيرات لكنّه يقول إنّه «سيرضى بالنصيب». أما أحد الشبان «الجديين» فيعرض نفسه لكل الفتيات «إذا كنت مهتمة أنا حابب إتعرف أضيفيني على الميسنجر».
من جهته، يطالب أحد السعوديين ببنات من الرياض أو أي منطقة سعودية أخرى بالاتصال به على «الميسنجر» لإقامة علاقة سرية معه... على الكاميرا!
اللافت، أنّ أكثرية المنتسبين إلى المجموعة هم من الشبان، فيما عدد الفتيات قليل جداً.