حملة توعية على مخاطر الألغام لتلامذة الجنوبيبدأ المركز اللبناني للأعمال المتعلقة بنزع الألغام في الجيش اللبناني في الجنوب بحملة توعية لتلامذة المدارس على مخاطر الألغام والقنابل العنقودية الإسرائيلية بين 16 الحالي و17 منه بالتنسيق مع 35 بلدية جنوبية.

مخيم فني للشباب الديموقراطي
احتفل ناشطو اتحاد الشباب الديموقراطي اللبناني ومنظمة الحزب الشيوعي في عدلون بالذكرى السابعة والعشرين لانطلاق جبهة المقاومة الوطنية اللبنانية بإضاءة شموع في البلدة في الثامنة من مساء أمس.
وينظم الاتحاد مخيمه الدولي «فنانون شباب من أجل التحرر والتقدم»، الذي سيستضيف مشاركين من حول العالم ليعملوا معاً في مجالات الموسيقى والرسم والتصوير والمسرح والنحت والشعر. يهدف المخيم إلى تبادل الخبرات بين الفنانين الشباب ولإنتاج بعض الأعمال المشتركة التي تعبر عن هويتهم كشباب يعمل من أجل عالم تسوده الحرية والتقدم. سيُركّز على الدور الذي يلعبه الفن في الحياة السياسية والاجتماعية في كل بلد من البلدان المشاركة، كما سيُوجّه اهتمام خاص بدراسة تجربة الفنانين اللبنانيين والفلسطينيين والسوريين والمصريين الذين لعبوا دوراً هاماً في نضالات شعوبهم من أجل عالم أفضل. يقام المخيم في قرية بيصور من 22 حتى 27 أيلول الحالي.


لمساهماتكم في صفحة شباب، الرجاء إرسال الموضوعات إلى العنوان البريدي التالي:
[email protected]