زحلة ــ نقولا أبو رجيليشهدت المنطقة المجاورة لمدينة زحلة أمس مطاردة «شبه هوليوودية» لسارقي سيارة. فقد أقدم مجهولون على سرقة هوندا (CRV) تحمل الرقم 148733/ ز، عند ساعات الصباح الأولى، من أمام منزل صاحبتها أوديت م. في حارة الراسية ـــــ زحلة.
بعد رصد السيارة على طريق عام زحلة ـــــ بعلبك، قامت دورية من مفرزة طوارئ زحلة بمطاردتها، وعند وصولها إلى محلة الفرزل، حصل تبادل لإطلاق النار بين عناصر الدورية الذين حاولوا اعتراضها والمسلحين داخل السيارة المسروقة، ما نتج منه تحطّم الزجاج الأمامي للسيارة العسكرية وهي من نوع دودج، فيما تابع اللصوص طريقهم في اتجاه منطقة بعلبك.
مسؤول أمني قال لـ«الأخبار» إنه لم تُسجّل إصابات في الأرواح بين صفوف عناصر الدورية، واقتصرت الأضرار على الماديات. وأضاف أنه لم يُتأكّد من إصابة أحد من السارقين.
سجّلت التقارير حصول أكثر من 15 عملية سرقة سيارات ليل 23/ 24 الجاري
خلال يومين، سُجّلت عدة عمليات سرقة سيارات في زحلة وبعلبك. فقد سرق مجهولون، صباح أمس، سيارة من نوع هوندا برليود موديل 1988، يملكها روني ح.، وكانت السيارة مركونة أمام منزل صاحبها في زحلة محلة حوش الأمراء.
وفي بعلبك، سرقت سيارة من نوع داتسون بلوبيرد لونها بني، خاصة محمد يزبك، كانت مركونة أمام منزله، وذلك ليل أول من أمس.
وسجّلت التقارير الأمنية حصول أكثر من 15 عملية سرقة لسيارات في مختلف المناطق اللبنانية خلال ليل 23/ 24 الجاري.
فقد سُرقت سيارة مرسيدس 230 لونها أبيض، يملكها خالد ص.، من أمام منزله في طرابلس، وسُرقت سيارة أخرى في محلة المنية، وهي من نوع مرسيدس 300 لونها أسود، خاصة مصطفى الغزاوي.
في الكورة، فقدت سيارة من نوع ميتسوبيشي لونها أزرق، تملكها رنا ن.، كذلك سرق مجهولون سيارة موسى ص.، وهي من نوع مرسيدس بيضاء اللون، من محلة صبرا في بيروت.
في محلة برج حمود، سُرقت سيارة هوندا أكورد لونها زيتي، لصاحبها سركيس أ.، وحضر علي ش. إلى مخفر الأوزاعي ليدّعي على مجهولين سرقوا سيارته وهي من نوع مرسيدس 230 لف لونها أخضر. في الدكوانة، سرقت سيارة هوندا أكورد لونها نبيذي تخص أوديت رزق، وسرق جيب ميتسوبيشي باجيرو لونه زيتي ورمادي من أمام منزل صاحبه حبيب عقل في بياقوت، وآخر من نوع رانج روفر لونه كحلي من محلة مستيتا ـــــ جبيل يملكه سامي القزي، وهوندا أكورد لونها زيتي من بئر حسن مسجّلة باسم سوزان قوصان. وفي سن الفيل، سرقت سيارة هوندا أكورد لونها شمباني خاصة مارون عساف. وادّعت آمال واكد أمام مخفر بعبدا سرقة سيارتها نوع كيا لونها أسود، من أمام منزلها في محلة العبدة.
وكان ليل 22/ 23 الجاري قد شهد سرقة 3 سيارات؛ الأولى في محلة المنصورية قضاء المتن، وهي من نوع هوندا ( CRV ) لونها كحلي، والثانية من نوع تويوتا كارينا ستايشن لونها رمادي، فقدت من أمام منزل صاحبها غازي حسون في محلة الأوّلي ـــــ صيدا. أما السيارة الثالثة فقد سُرقت من بلدة العباسية الجنوبية، وهي من نوع هوندا كوانتيد لونها أزرق خاصة حسن موسى زعرور.